خبر إذاعة القدس تكرم المعلمين المشاركين في برنامج « أنا توجيهي » وتثمن دورهم

الساعة 08:26 ص|20 أغسطس 2017

فلسطين اليوم


كرمت إذاعة صوت القدس عدداً من المدرسين الذين شاركوا على مدار أربعة أشهر متتالية في حلقات البرنامج التعليمي الشهير « انا توجيهي » الذي يُبث عبر أثيرها كل عام، مستهدفا طلبة الثانوية العامة الانجاز.

وجاء التكريم خلال أمسية نظمتها أسرة البرنامج، في منتجع الهدى السياحي بغزة، على شرف ثلة من المعلمين؛ وتكريماً لجهودهم خلال العام الدراسي 2016/ 2017م ، وذلك بحضور كلٍ من الدكتور « أكرم حماد » مدير عام الشؤون المالية في وزارة التربية والتعليم، ومشرف اللغة الانجليزية في الوزارة شرق غزة الاستاذ « معين كحيل »، وعضو مجلس الادارة ومدير العلاقات العامة في اذاعة القدس « وسام المقوسي »، والاستاذ « محمد الحطاب » مسؤول الملف التعليمي بالإذاعة ومقدم برنامج أنا توجيهي.

من جانبه أكد مدير عام الشؤون المالية في وزارة التربية والتعليم بغزة الدكتور « أكرم حماد » على ضرورة استمرار اذاعة القدس في دورها الريادي والمهم تجاه خدمة المسيرة التعليمة، سيما وانها تعتبر صاحبة المبادرة الاولى والسباقة في رعاية البرامج التعليمية على مستوى فلسطين لافتاً، أن التطور الحاصل على منهاج الثانوية العامة يتطلب المزيد العطاء من أجل الارتقاء بمستوى الطلبة.

بدوره عبر الأستاذ « وسام المقوسي » عن شكر وتقدير اذاعة القدس لطواقم التدريس المميزين الذين كانوا على قدر من المسؤولية، وبذلوا قصار جهدهم واعطوا ما لديهم من خبرات ومعرفة؛ ليتمكن الطلبة من تجاوز هذه المرحلة المهمة من حياتهم بنجاح.

وأضاف المقوسي « أن التكريم يأتي إيماناً من إدارة الاذاعة وتقديرا منها للجهود التي بُذلت من المعلمين خلال تقديم البرنامج، ودورهم الفاعل الذي كان له الاثر في نجاح الطلبة وحصولهم على درجات مُشرفه خلال العام الدراسي 2017م.

فيما قال مقدم برنامج انا توجيهي الأستاذ »محمد الحطاب« ان الأمسية التكريمية التي تُنظم سنويًا من قبل الإذاعة تأتي في إطار التقييم والتقويم لفترة بث البرنامج التي بدأت منتصف شهر فبراير الماضي وحتى نهاية أيام الامتحانات.

وأشار »الحطاب" ان اللقاء هو محاولة من أسرة البرنامج لخلق أفكار جديدة تُلبي احتياجات وطموحات الطلبة في المرحلة القادمة، عدا عن متابعة ومواكبة كل ما يتعلق بالسلك التعليمي على كافة المستويات وتقديم رسالة تربوية تخدم العملية التعليمية في فلسطين.



b15e3365b113d88b030ad3aef310975c

246a178c7c5f72a647c0f6e0c606e1f1

88fe70b0f174c1cbf07c60c979268ee3

كلمات دلالية