خبر دعوية الجهاد وجمعية اقرأ تكرمان أختين حصلتا على السند المتصل

الساعة 11:15 ص|09 أغسطس 2017

فلسطين اليوم

كرمت اللجنة الدعوية لحركة الجهاد الإسلامي، وجمعية اقرأ الخيرية، مساء الثلاثاء، أختين اثنتين من الأخوات لحصولهن على السند المتصل عن النبي صلى الله عليه وسلم في مسجد القزمري بمدينة غزة.

وحضر حفل التكريم رئيس جمعية اقرأ الخيرية عبد الفتاح حجاج، ومسؤول اللجنة الدعوية في محافظة غزة الشيخ رامز الحلبي، إضافة إلى عدد كبير من الأخوات في المسجد.

واستمع الحضور إلى قراءة عطرة من القرآن الكريم على لسان الأختين المكرمتين اسمهان داود وأسماء البطنيجي، ونالت قراءتهن اعجاب الحضور.

وهنأ الشيخ حجاج باسم الجمعية وباسم اللجنة الدعوية الأختين على حصولهن على السند المتصل، متحدثاً عن دور المرأة في الإسلام ودعمهن للنبي صلى الله عليه وسلم في الدعوة إلى الإسلام، خاصة زوجته خديجة رضي الله عنها والتي تعتبر أول امرأة آمنت من النساء في الاسلام.

وأكد أن الحصول على السند المتصل له أهمية كبيرة جداً في تعلم وتعليم قراءة القرآن الكريم خاصة وأنه يُدلنا على تلاوة القرآن الكريم كما قرأها النبي صلى الله عليه وسلم على أصحابه.

وشدد على أن السند المتصل يدلنا على نقل الرسالة الصحيحة عن الإسلام في ظل ما نعاينه من همٍ وغم، وما نعيشه في ظل الحروب التي تحاك ضد الدين الإسلامي من قبل الأعداء والكفار.

يُشار إلى أن اللجنة الدعوية وجمعية اقرأ الخيرية قد منحتا إجازة السند المتصل عن النبي صلى الله عليه وسلم لأكثر عن 80 طالب وطالبة على مستوى قطاع غزة بمختلف القراءات.

كلمات دلالية