خبر الجهاد الإسلامي تنظم وقفة تأبينية للشهيد مراد مرشود في نابلس

الساعة 11:59 ص|07 أغسطس 2017

فلسطين اليوم

نظمت حركة الجهاد الإسلامي في مخيم عسكر الجديد بمدينة نابلس، مساء أمس الأحد، وقفة تأبينية، للشهيد القائد في سرايا القدس، مراد مرشود، في الذكرى الخامسة عشر لاستشهاده.

وشارك في الوقفة التي نظمت أمام منزل عائلة عرايشي (مرشود ودعدس)، حشد غفير من أنصار حركة الجهاد الإسلامي، يتقدمهم لفيف من كوادر الحركة بالضفة الغربية.

وخلال كلمة له أمام الحضور، أكد الشيخ خضر عدنان، القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، أن دماء الشهداء وعذابات الأسرى، كانت أحد أهم ركائز انتصار المسجد الأقصى في معركته الأخيرة مع الاحتلال الإسرائيلي.

وأشاد الشيخ عدنان بمناقب الشهيد القائد مراد مرشود وإخوانه الذين ساروا على طريق ذات الشوكة.

بدوره، قال الشيخ طارق قعدان، القيادي في حركة الجهاد، والذي شارك في الوقفة التأبينية، إن الحركة ستظل وفية لدماء الشهداء، وستستمر في المسير على دربهم حتى تحرير فلسطين من بحرها إلى نهرها.

وخلال الوقفة التأبينية، قدمت حركة الجهاد الإسلامي لعائلة الشهيد جدارية تحمل صورته بالإضافة إلى درع تكريم، كما تم توزيع كتيب « زمن الرجال » للكاتب المحرر مجاهد عبد الرحمن، تقديم الشيخ خضر عدنان.

واستشهد القائد مراد سليمان مرشود، برفقة زميله في كتائب شهداء الأقصى، علي العجوري، في بلدة جبع بعد أن خاضا اشتباكا مع قوات الاحتلال الإسرائيلي بتاريخ 6-8-2002.

والشهيد مراد مرشود هو شقيق الشهيد علاء الذي استشهد في بلدة جت، وله شقيقان يقبعان في سجون الاحتلال هما محمد ورائد.

كلمات دلالية