خبر ركلات الترجيح تبتسم لريال مدريد أمام نجوم الدوري الأمريكي

الساعة 06:51 ص|03 أغسطس 2017

فلسطين اليوم

فاز ريال مدريد، فجر اليوم، بركلات الترجيح على منتخب نجوم الدوري الأمريكي في مباراة ودية، انتهى وقتها الأصلي بالتعادل 1 – 1 على ملعب سولجر فيلد في شيكاغو.

تقدم الإسباني الشاب بورخا مايورال للفريق الملكي في الدقيقة 58، وعادل دوم دواير الكفة للفريق المحلي، قبل دقائق من النهاية.

واحتكم الفريقان لركلات الترجيح، التي ابتسمت للفريق الإسباني الذي تفوق خلالها بنتيجة 4 – 2، بعدما سجل للملكي على الترتيب، كريم بنزيمة وجاريث بيل وكوفاسيتش ومارسيلو.

ولم يحقق ريال مدريد في جولته الاستعدادية أي فوز على أرض الملعب، إذ تعادل سابقا بهدف لمثله مع مانشستر يونايتد قبل أن يخسر بركلات الترجيح، وتعرض لهزيمة ثقيلة برباعية مقابل هدف أمام مانشستر سيتي، قبل أن ينهزم في الكلاسيكو الودي أمام برشلونة 3 - 2.

وتعد هذه الودية هي المباراة الاستعدادية الأخيرة لريال مدريد قبل انطلاق الموسم الجديد الذي يستهله يوم 8 أغسطس / آب الجاري بمواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزي بالعاصمة المقدونية سكوبي، في إطار بطولة السوبر الأوروبي.

ويدخل ريال مدريد المباراة بصفته بطلا لدوري الأبطال، فيما يخوضها مانشستر يونايتد بعدما فاز بالدوري الأوروبي.

ويستهل الفريق الملكي بطل الليجا، موسمه المحلي بمواجهة برشلونة، الفائز بكأس الملك، مرتين ذهابا وإيابا في السوبر الإسباني، يومي 13 و16 من أغسطس آب.

كلمات دلالية