خبر رئيس نادي شباب رفح: الاحتلال يرفض عبور 16 لاعب وإداري عبر إيرز للضفة

الساعة 08:52 ص|02 أغسطس 2017

فلسطين اليوم

أكد رئيس نادي شباب رفح خالد كويك، أن جميع اللاعبين والإداريين بالنادي في طريقهم إلى حاجز بيت حانون « إيرز » شمال قطاع غزة للعبور عبر الحاجز إلى الضفة المحتلة لخوض مباراة الإياب ضد نادي أهلي الخليل على ملعب الحسين.

يُشار إلى أن الفريقين « أهلي الخليل، وشباب رفح » خاضوا مباراة الذهاب على استاد اليرموك في مدينة غزة والتي انتهت بفوز شباب رفح بهدفين نظيفين، وتبقى مباراة الإياب التي ستقام على استاد الحسين في مدينة الخليل الجمعة القادمة.

وأوضح كويك في تصريح خاص لـ« فلسطين اليوم الإخبارية »، أن عدد اللاعبين والإداريين في نادي شباب رفح يبلغ 28 شخصاً، وتمت الموافقة من الاحتلال « الإسرائيلي » لدخول 12 شخص منهم، بينهم 8 لاعبين فقط، مشيراً إلى أن النادي حصل على ضمانات من الاتحاد والفيفا بدخول جميع اللاعبين والإداريين عبر الحاجز لخوض مباراة الإياب في الخليل.

وقال رئيس النادي، إن عدد من الاعبين تم رفضهم أمنياً من قبل الاحتلال الإسرائيلي وهم: « عبد الله سلامة، بسام قشطة، فهد حولي، فريد الخطيب، يسار الصباحين، ومحمد السطري، محمد أبو دان »، لافتاً إلى أن باقي اللاعبين والإداريين تم رفضهم بشكل اعتيادي.

وأضاف: هناك اتصالات وتنسيق بين اتحاد الكرة الفلسطيني واتحاد الفيفا للضغط على الاحتلال « الإسرائيلي » من أجل السماح لهم بالمرور عبر حاجز بيت حانون « إيرز » من أجل خوض مباراة الإياب في الخليل.

وتابع قوله: إن جميع اللاعبين والإداريين في طريقهم عبر الحافلة إلى حاجز بيت حانون، آملاً في دخول جميع اللاعبين وحل مشكلتهم.

ومن الجدير ذكره أن مجموعة من اللاعبين من فريق نادي أهلي الخليل تم رفضهم أيضاً من العبور عبر حاجز إيرز إلى قطاع غزة للمشاركة في مباراة الذهاب على استاد اليرموك بغزة.

 

كلمات دلالية