خبر التواصل الجماهيري للجهاد تنظم زيارة إلى مركز شرطة الشجاعية

الساعة 07:53 ص|01 أغسطس 2017

فلسطين اليوم

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين زيارة إلى مركز شرطة الشجاعية.

وقد ترأس الوفد الشيخ الأستاذ ابو العبد ابو سرية والمختار أبو وائل عابد والمختار ـبو عاهد فروانة وعدد من مسئولي وكوادر اللجنة, كان في استقبال الوفد مدير المركز الرائد نضال حمادة وعدد من الضباط والجنود.

ورحب الرائد حمادة بالوفد الزائر وشكر لهم زيارتهم وثمن دور لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح الكبير في إصلاح ذات البين والتواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني والمؤسسات الحكومية والأهلية والخدماتية لما لتلك الزيارات من اثر طيب على نفوس الإخوة العاملين في تلك المؤسسات.

بدوره، ألقى الأستاذ ابو العبد ابو سرية كلمة اللجنة شكر فيها الرائد نضال حمادة والضباط والجنود العاملين في مركز شرطة الشجاعية على عملهم الدؤوب في خدمة أبناء شعبنا في حي الشجاعية, ونقل لهم تحيات قيادة حركة الجهاد الإسلامي في الداخل والخارج وعلى رأسها الدكتور رمضان شلح الأمين العام والدكتور محمد الهندي مسئول الساحة.

بدوره، المختار ابو وائل عابد شكر الرائد نضال حمادة على حسن الاستقبال ,وأكد على عمق العلاقة بين اللجنة والنيابة والشرطة , وان الزيارات مستمرة مع كل مؤسسات المجتمع الفلسطيني, سواء كانت الأهلية أو الأمنية, من خلال هذه الزيارات نستثمر المحبة والتسامح والإخاء.


 

كلمات دلالية