خبر صحيفة الاستقلال تتبرع بمخصص يوم عمل دعماً للأقصى

الساعة 10:33 ص|24 يوليو 2017

فلسطين اليوم

قررت *صحيفة الاستقلال* في قطاع غزة، اليوم، التبرع بمخصص يوم عمل من رواتب موظفيها تضامناً مع المسجد الأقصى، نتيجة لما يتعرض له من اعتداءات إسرائيلية، ورفضاً لإقامة البوابات الإلكترونية على أبوابه.

وأكد مدير تحرير الصحيفة د. أحمد الشقاقي على ضرورة الوقوف صفاً واحداً من أجل دعم ومساندة أهالي القدس والمصلين في المسجد الأقصى، ومواجهة مخططات الاحتلال الإسرائيلي الرامية إلى فرض واقع جديد في المدينة المقدسة.

واعتبر أن التبرع براتب يوم عمل من موظفي الجريدة، هي « خطوة خجولة » إزاء ما يقدمه أهالي القدس من تضحيات جسام، نصرة للمسجد الأقصى ورفضا للبوابات الإلكترونية التي أقامها الاحتلال على أبوابه، ولكنها في الوقت ذاته رسالة للجميع أن شعبنا لا يقبل المساس بالمسجد الأقصى وإغلاق أبوابه أو فرض إجراءات أمنية إسرائيلية عليه.

ودعا إلى ضرورة التضامن مع أهالي القدس وتنظيم أوسع الفعاليات التي تظهر ما تتعرض له المدينة المقدسة من احتلال غاشم وإغلاق للمسجد الأقصى، مستنكراً جرائم الاحتلال المتواصلة بحق المقدسات الإسلامية في فلسطين.

وقدم مدير تحرير « الاستقلال » شكره لجميع العاملين في الصحيفة على اخلاصهم في العمل، مثمناً خطوتهم بالتبرع من رواتبهم لصالح الأقصى والذي يدلل على اهتمامهم بما يدور من أحداث في القدس، متمنياً أن تمتد هذه المبادرة لتشمل جميع المؤسسات والقطاعات في قطاع غزة.

كلمات دلالية