خبر الأهلي يعاقب متعب بغرامة كبيرة

الساعة 06:35 م|23 يوليو 2017

فلسطين اليوم

أعلن النادي الأهلي المصري، توقيع عقوبة مالية كبيرة على مهاجم الفريق « المخضرم » عماد متعب، بسبب ما بدره منه أثناء وبعد مواجهة الفيصلي الأردني, في المجموعة الأولى للبطولة العربية للأندية.

وأوضح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي عبر الموقع الرسمي للنادي، أن متعب ارتكب خطأين استوجبا عقوبة مالية قدرها 200 ألف جنيه مصري، إذ أنه رفض تنفيذ تعليمات الجهاز الفني بإجراء تدريبات الإحماء مع اللاعبين البدلاء خلال المباراة، فضلا عن ذلك، فإنه تواصل مع وسائل الإعلام وأدلى بتصريحات لها، ما يخالف قرار الحظر الإعلامي المفروض على جميع لاعبي الفريق.

وشدد عبد الحفيظ على أنه يسعى لفرض حالة من الالتزام والانضباط بين اللاعبين، نظرا لأهمية المرحلة الحالية التي يمر بها الأهلي الذي ينافس في البطولة العربية، إلى جانب مواجهة نصف نهائي كأس مصر أمام سموحة الشهر المقبل، وموقعة الترجي التونسي المنتظرة في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا في سبتمبر.

يشار إلى أن متعب أكد في تصريحات تلفزيونية عقب خسارة الأهلي أمام الفيصلي (0-1), أنه مستاء من المعاملة التي يلقاها في الفريق، مبينا أن الجهاز الفني لا يدرك القيمة التاريخية له في « القلعة الحمراء ».

 

كلمات دلالية