خبر هذا المطلوب لتغطية مباراة شباب رفح وأهلي الخليل في غزة

الساعة 10:59 ص|23 يوليو 2017

فلسطين اليوم

عقدت الدائرة الإعلامية باتحاد الكرة اجتماعاً هاماً مع اللجنة الإعلامية لنادي شباب رفح يوم السبت بمقر الاتحاد، بحضور سامي أبو الحصين نائب الأمين العام، أسامة الطويل عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة الإعلامية في نادي شباب رفح لمناقشة الترتيبات الخاصة بالتغطية الإعلامية لمباراة ذهاب نهائي كأس فلسطين بين فريقي شباب رفح وأهلي الخليل.

وأكد أبو الحصين حرص اتحاد الكرة على تسهيل مهام الإعلاميين من مختلف وسائل الإعلامية لتغطية الحدث الرياضي الكبير.

وأشار أبو الحصين إلى استعداد اتحاد الكرة من خلال الدائرة الإعلامية بتوفير كافة الاحتياجات لتسهيل مهمة الصحفيين داخل ملعب اليرموك.

وشدد أبو الحصين على أهمية التنسيق والتواصل المشترك ما بين الدائرة الإعلامية التابعة للاتحاد واللجنة الإعلامية لنادي شباب رفح لإنجاز كافة الترتيبات الخاصة بالتغطية الإعلامية.

وأصدرت الدائرة الإعلامية بالاتحاد واللجنة الإعلامية لشباب رفح التعميم الخاص بالتغطية الإعلامية للمباراة على النحو التالي:

- ترشيح زميل إعلامي واحد من كل موقع رياضي لدخول الملعب.

- ترشيح زميل إعلامي واحد من كل صحيفة لدخول الملعب.

- ترشيح زميل إعلامي واحد من كل إذاعة لدخول الملعب.

- ترشيح الزملاء العاملين في القنوات التلفزيونية والفضائيات ووكالات الأنباء.

- تسليم الكشوفات الخاصة بالأسماء لدي اللجنة الإعلامية التابعة لنادي شباب رفح من الفترة ما بين 23 إلى 25/7 لإصدار البطاقات الخاصة لدخول الملعب.

- توزيع البطاقات يومي 27و29/7 من الساعة الحادية عشر صباحاً حتى الثانية ظهراً بمقر اتحاد الكرة.

- التواصل لترشيح الأسماء عبر الزميل الإعلامي سلطان عدوان عضو اللجنة الإعلامية بنادي شباب رفح عبر رقم الجوال: 0599743505، والبريد الالكتروني [email protected]

كلمات دلالية