خبر الجهاد الإسلامي: الاحتلال حاول إفساد فرحة النجاح بقتله شابين في جنين

الساعة 12:16 م|12 يوليو 2017

فلسطين اليوم

هنأت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، الطلبة المتفوقين والناجحين في الثانوية العامة في أرجاء فلسطين، مؤكدة أن النجاح الذي حققه الطلبة الفلسطينيون في هذا اليوم هو دليل عافية الشعب الفلسطيني وإصراره على مواجهة المحتل بالعلم والتفوق وتبوء المنازل العليّة رغم ما يمر به من صعاب وما يعانيه من شجاج وآلام.

وأبرقت الحركة بالتهنئة القلبية لكل الناجحين، وخاصة من أبناء الشهداء والجرحى والأسرى. وفي السياق، قال القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، الشيخ خضر عدنان، إن الاحتلال الإسرائيلي استبق فرحة نجاح طلبة فلسطين، بمحاولة التنغيص عليهم فجر اليوم، عندما قتل بدم بارد شابين في مخيم جنين.

وفي السياق، قال القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، الشيخ خضر عدنان، إن الاحتلال الإسرائيلي استبق فرحة نجاح طلبة فلسطين، بمحاولة التنغيص عليهم فجر اليوم، عندما قتل بدم بارد شابين في مخيم جنين.

وأضاف عدنان: الاحتلال المجرم حاول إفساد فرحة شعبنا بنجاح أبنائه في امتحان الثانوية بقتل اثنين من الشباب في جنين، لكن فاتورة الدم التي يدفعها الشعب الفلسطيني لن تثنيه عن إشهار فرحه بنجاح شبابه وزهراته".

واستشهد الشابان سعد ناصر حسن عبد الفتاح صلاح (21 عاما)، من مدينة جنين، وأوس محمد سلامة (17 عاما) من مخيم جنين، فيما أصيب الشاب عدي نزار أبو ناعسة (19 عاما) برصاصة دمدم متفجر في ساقه، وذلك خلال مواجهات أطلقت أثناءها قوات الاحتلال الأعيرة النارية، وقنابل الصوت، والغاز المسيل للدموع.

كلمات دلالية