خبر منتخب الشباب ينهي تجمعه الأول على استاد فيصل الحسيني

الساعة 06:28 ص|12 يوليو 2017

فلسطين اليوم

أنهى منتخبنا الوطني للشباب تحت 19 عاماً، تجمعه الأول على إستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام، والذي استمر على مدار 4 أيام، تحت قيادة جمال حدايدة المدير الفني للمنتخب، وذلك بتواجد 65 لاعباً من ضمنهم 7 حراس مرمى، من مختلف المحافظات الشمالية.

ويأتي هذا التجمع في إطار الاستعداد لخوض غمار بطولة غرب آسيا للشباب التي ستستضيفها فلسطين خلال الفترة من 5 إلى 15 أيلول/سبتمبر 2017، إضافة على التحضير للمشاركة في تصفيات آسيا تحت 19 عاماً من خلال المجموعة الخامسة التي تضم منتخبات سوريا والأردن وفلسطين وإيران المُضيفة، وذلك خلال الفترة من 4 إلى 8 تشرين الثاني/نوفمبر 2017.

وأشار المدير الفني للمنتخب جمال حدايدة إلى أن التدريبات كانت تقام على الفترة الصباحية والمسائية، حيث تركزت على المهارة الفردية والجماعية لكل لاعب، إضافة تحركات اللاعبين داخل الملعب بوجود الكرة وبدونها، ومدى الجاهزية النفسية والبدنية التي يمتلكها اللاعبين، إضافة إلى قدرات كل لاعب في عملية التسلم والتسليم.

وأضاف حدايدة أن الهدف من التجمع هو إجراء العديد من الاختبارات البدينة والتكتيكية للوقوف على المستوى الفعلي للاعبين، وذلك لاختيار  أفضل 30 لاعب حسب مراكز اللعب على أن يتم تقليص العدد في المعسكرات القادمة إلى 23 لاعباً.

كلمات دلالية