ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

مشاركة

من المقرر أن تعلن وزارة التربية والتعليم العالي في فلسطين، اليوم الأربعاء، نتائج الثانية العامة « الإنجاز » بالتزامن بين الضفة الغربية المحتلة وقطاع غزة.

وتم الاتفاق بين غزة والضفة على شكل المؤتمر الصحفي بعيداً عن أي مناكفات، وسيكون المؤتمر في تمام العاشرة من رام الله بواسطة وزير التربية والتعليم د. صبري صيدم، ويتم إعلان النتائج في غزة عبر د. مروان شرف مدير القياس والتقويم بتعليم غزة.

وستبث كلمة مروان شرف عبر غرفة البث المباشر في مقر الإذاعة والتلفزيون في غزة، وليس في مقر وزارة التربية والتعليم كالأعوام السابقة.

في سياق متصل، دعت وزارة الداخلية في غزة، المواطنين لعدم استخدام السلاح وإطلاق النار في الهواء ابتهاجًا بإعلان نتائج اختبارات « التوجيهي ».

وقال المتحدث باسم الوزارة إياد البزم في تصريح صحفي، إن مثل هذه الاحتفالات تسبب سقوط ضحايا وتروع المواطنين، وتحول هذه المناسبة السارة إلى مأساة وتبديد الفرحة.

وشدد البزم على أن الأجهزة الأمنية والشرطية ستتخذ الإجراءات القانونية بحق كل من يطلق النار في يوم إعلان النتائج، محذرًا أنها ستصل لمصادرة السلاح والسجن والغرامة المالية.

يذكر أن عدد المتقدمين من طلبة الثانوية العامة "الإنجاز بلغ 72015 طالباً وطالبة في كافة محافظات الوطن، منهم 28814 طالباً وطالبة في قطاع غزة.