خبر سرايا القدس تنظم مسير عسكري بذكرى « البنيان المرصوص » شمال القطاع

الساعة 11:41 ص|10 يوليو 2017

فلسطين اليوم

نظمت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، مساء أمس، مسير عسكري مهيب بمشاركة العشرات من مجاهدي وقادة سرايا القدس في ذكرى معركة البنيان المرصوص، حيث جاب الموكب العسكري المٌهيب الشوارع الرئيسية في منطقة شمال قطاع غزة.

وأوضح المجاهد « أبو خالد » أحد قادة سرايا القدس في لواء شمال ، أن هذا المسير جاء تجديداً للعهد والبيعة مع الله ووفاءً للشهداء والأسرى، وتأكيداً على مواصلة نهج المقاومة والجهاد حتى دحر الاحتلال الصهيوني.

وخلال حديثه للإعلام الحربي، أكد أبو خالد، على أن سرايا القدس والمقاومة الفلسطينية بكافة تشكيلاتها ستبقى الجدار المنيع لصد أي عدوان صهيوني على شعبنا الفلسطيني، مجدد التاكيد بالقول : « لن ترفع غزة الراية البيضاء,وستبقي عنوان صمود هذه الأمة ».

وأكد القيادي في السرايا، أن الخيار الاستراتيجي للجهاد الإسلامي وسراياها العسكرية هو خيار الجهاد والمقاومة لدحر هذا العدو وتحرير فلسطين من البحر إلى النهر.

وفي السياق ذاته، قام وفد من قيادة وكوادر سرايا القدس بزيارة لعدد من شهداء البنيان المرصوص، حيث زار الوفد  كلاً من عائلات الشهداء: عبد الناصر العجوري ويوسف وأنس قنديل، و محمد أبو سويلم و حسام الرزاينة، كما توجهوا إلى مكان ارتقاء الشهيد القائد دانيال منصور « أبو عبد الله ».

بدورها أعربت عائلات الشهداء عن شكرها الجزيل لحركة الجهاد الإسلامي وذراعها العسكري سرايا القدس على لفتتهم الكريمة لهم في ذكرى معركة « البنيان المرصوص »، وزيارتهم المتواصلة لعوائل الشهداء والأسرى وللجرحى.

كلمات دلالية