ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

مشاركة

كشف المختص في شؤون التعليم محمد الحطاب أن اللجان الخاصة في تصحيح الامتحانات ونتائج التوجيهي ستنتهي، مساء اليوم السبت، من عملية الفرز (الجمع والرصد) وإدخال الدرجات على الحواسيب، وتبدأ معها عملية تدقيق الدرجات التي قد تستغرق من 24 ساعة إلى 48 ساعة على ابعد تقدير.

وأوضح الحطاب في حديثٍ إلى « فلسطين اليوم » إلى أن عملية التدقيق هي آخر عملية رصد نتائج التوجيهي، ومع اعتماد النتائج من الجهات المختصة في الوزارة تكون جاهزة للنشر، وتكون النتائج فقط بانتظار الترتيبات الخاصة للمؤتمر الصحفي.

وأشار الحطاب إلى ان النتائج من المتوقع أن تنشر فور اعتماد النتائج، والانتهاء من ترتيبات المؤتمر الصحفي.

وتمنى أن لا تؤثر التجاذبات السياسية الأخيرة على موعد إعلان نتائج التوجيهي، وان تعلن بشكلٍ مشترك في جو من الوحدة، خاصة أن العام الماضي شهد تجاذبات شديدة في اعلان المؤتمر بين المسؤولين في غزة والضفة.

وكان وزير التربية والتعليم العالي د.صبري صيدم، أكد أنَّ الوزارة لم تحدد حتى اللحظة أيّ موعد لإعلان نتائج امتحان الثانوية العامة « الإنجاز »، أنَّ النتائج لن تعلن قبل منتصف الشهر الجاري.

وستلتئم صبيحة يوم الإثنين القادم للإعلان عن الموعد الرسمي لإعلان نتائج الثانوية العامة « الإنجاز » في نسخته الأولى. ورجح صيدم أن يكون الإعلان عن النتائج خلال أيام قريبة،رافضًا في الوقت ذاته الحديث عن موعد محدد أو الحديث عن نسبة النجاح.