خبر 5 أزمات تجتاح الوداد المغربي قبل لقاء زاناكو

الساعة 09:39 ص|05 يوليو 2017

فلسطين اليوم

اجتاحت الأزمات صفوف فريق الوداد المغربي، قبل المواجهة الهامة أمام زاناكو الزامبي السبت المقبل، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ويحتل الوداد المركز الثاني بالمجموعة برصيد 9 نقاط، ويستقبل المتصدر زاناكو صاحب الـ11 نقطة السبت المقبل.

واشتكى المدير الفني لنادي الوداد البيضاوي الحسن عموتة في تصريحات تلفزيونية، أنه يتصل باللاعب المهدي الدغوغي لكنه لا يرد، مردفاً أنه يغيب عن تدريبات الوداد بدون سبب يُذكر.

وأضاف عموتة: أنه طلب من اللاعب حُسني السفر مع فريق الوداد للكاميرون لمواجهة فريق القُطن، إلا أنه أخبره بعدم جاهزيته في الوقت الراهن.

وعلم موقع « البطولة » المغربي، من مصادر خاصة أن الليبيري ويليام جيبور سيغيب عن مواجهة زاناكو الزامبي، في الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري الأبطال الإفريقي، ويعود سبب غياب جيبور عن مواجهة زاناكو الزامبي ليس وفاة والدته وتأثيرها على نفسيته، وإنما أسباب أخرى تتعلق برغبة اللاعب في الرحيل.

وكانت تقارير صحفية برتغالية قد أشارت، إلى طلب فريق رايو آفي البرتغالي زيادة سعر المهاجم الليبيري ويليام جيبور، هداف فريق الوداد البيضاوي المغربي.

وكان الثنائي الأفريقي المدافع مرتضى فال، والمهاجم فابريس أونداما، قد رفضا التجديد للوداد المغربي، حيث تنتهي عقود كلا اللاعبين بنهاية الموسم الحالي، لتأتي مشكلة جيبور بمثابة الضربة الأفريقية الثالثة للفريق المغربي.

 

كلمات دلالية