في ختام الدورة السابعة لسوق الفيلم

خبر الشيخ كريميان: بعد 12 عاماً على انشاء اتحاد الاذاعات أصبحنا نتكلم والآخرين مستمعين

الساعة 02:27 م|04 يوليو 2017

فلسطين اليوم

أكد الامين العام لاتحاد الاذاعات والتلفزيونات الاسلامية الشيخ علي كريميان أنه وخلال الأيام الثلاث الماضية شهد الجميع افتتاح الدورة السابعة لسوق الفيلم الاسلامي وتحت شعار الانتاج الطاهر والاعلام الطاهر والجيل الطاهر.

وأوضح الشيخ كريميان في ختام الدورة السابعة لسوق الفيلم أنه ومنذ سبع سنوات بدء السوق عمله واليوم قد بلغ مستويات قيمة جدا، مضيفا: « ويمكننا القول بأن اللذين يساورهم في كل العالم هاجس التربية الخلقية لأولادهم فإن هناك أجواء وجدت تقدم ما يريدون لأولادهم من قيم أخلاقية ».

وأضاف الشيخ كريميان: « هذه أيضا الدورة التاسعة لاتحاد الاذاعات وبلغ الاتحاد عامه العاشر، فقبل 12 سنة كنا في العالم الاسلامي محكومين بأن نكون مستمعين، وكان اتجاه نقل المعلومات والتحليل والأخبار كان أحاديا، ولكننا اليوم يمكننا القول وبصلابة بأننا لم نعد مستمعين بحت بل أصبحنا نقول ونتحدث والآخرون هم اللذين يستمعون. وقبل 12 سنة عبر هذه الفضائيات لم يكن بإمكان أحد أن يجد قناة سليمة لا يساور الأسر القلق اتجاه ما تعرضه، إلا أن هذا العام هناك عشرات ومئات القنوات يمكن للأسر والعائلات أن تشاهد هذه القنوات دون أي قلق وهذا عمل جبار ويمثل خدمة للعالم الاسلامي ».

 

كلمات دلالية