خبر حركة الجهاد تقيم صلاة العيد في العراء بمحافظات القطاع

الساعة 10:13 ص|25 يونيو 2017

فلسطين اليوم

أقامت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين صلاة العيد في العراء بعدة مناطق من محافظات قطاع غزة، وذلك اقتداءً بسنة المصطفى صلى الله عليه وسلم.

ففي منطقة حي الشجاعية شرق مدينة غزة، أقامت الحركة صلاة العيد في ساحة الشهيد كامل قريقع بحضور المئات من أبناء المحافظة، وأم المصلين الشيخ المجاهد عمر فوره، الذي بدوره حث المصلين على أهمية الحفاظ على العبادات والطاعات بعد رمضان، مشدداً على أهمية زيارة الأرحام، ومراعاة شعور اسر الشهداء والأسرى والمحرومين.

قال الشيخ فوره خلال خطبة العيد: « اليوم نفرح بعيدنا بعد أن أتتمنا العبادات وفي مثل هذه المناسبات نجدد البيعة والولاء لله عز وجل، فاليوم نستلم جائزة كبيرة بعد أن اجتهدنا في العبادات والطاعات وعمل الخيرات، فهنيئاً لكل من صام وقام وقرأ القران وتصدق وذكر الله كثيراً ».

وهنأ الشيخ المجاهد شعبنا الفلسطيني والأمتين العربية والإسلامية بعيد الفطر السعيد، داعياً أبناء الجهاد الإسلامي وكل الشعب الفلسطيني إلى زيارة الجرحى وأسر الشهداء والأسرى لتخفيف عنهم، وإشعارهم بأن الشعب الفلسطيني كله يقف إلى جانبهم، ومن أجل تحقيق مبدأ الأخوة في الإسلام.

وفي المنطقة الوسطى ومحافظة خان يونس شارك مجاهدو سرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي أبناء شعبهم فرحتهم بعيد الفطر المبارك.

وقدم مجاهدو سرايا القدس الحلوة للمصلين، ولاسيما الأطفال منهم، في خطوة أدخلت السرور على قلوب أطفالنا المحرومين من الفرحة أسوة بأطفال العالم بسبب الحصار الجائر.

كلمات دلالية