في يوم القدس العالمي

بالفيديو سرايا القدس تعلن ضم 2000 مقاتل جديد لصفوفها

الساعة 08:15 م|23 يونيو 2017

فلسطين اليوم

أعلنت سرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، في يوم القدس العالمي عن انضمام فوج قتالي جديد يحمل اسم « قدس » تعداده ألفين مقاتل، مجددة التأكيد على جهوزيتها واستعدادها الدائمين الدفاع عن شعبنا ومقدساتنا، والعمل بكل قوة على إعداد جيش من المقاتلين لتحرير فلسطين كل فلسطين.

ووجهت سرايا القدس على لسان أحد مجاهديها في تسجيل فيديو مصور بثته فضائية « فلسطين اليوم » عدة رسائل، دعت فيها أحرار العالم إلى دعم الشعب الفلسطيني الطامح للحرية واسترداد حقوقه المسلوبة من اليهود المغتصبين، وقالت :« أن من واجبكم يا أحرار العالم أن تدعموا فلسطين ومقاومتها وقضيتها العادلة بكل ما أوتيتم بقوة حتى يكون  لكم حظاً في النصر والتمكين بإذن الله ».

وحثت سرايا القدس على لسان أحد مجاهديها كل الذين يعتقدون أن المفاوضات مع العدو الصهيوني قد تعيد حقنا المسلوب إلى النظر إلى ما حققه أسلافهم من المفاوضين الذين لم يجنوا لقضيتنا إلا مزيداً من  ضياع حقوقنا وأرضنا ومنح العدو المزيد من الوقت على حساب شعبنا دون إعطاء أي حق لهم، مشددةً على أن استرداد فلسطين والقدس من العدو الصهيوني لن يكون إلا عبر فوهة بنادق المجاهدين المخلصين.

وشددت سرايا القدس على براءتها إلى الله من أي قول وفعل يفرط أصحابه بشبرٍ من أرضنا، مبينةً أن شعبنا في الوطن والشتات يبرأ من المفرطين وأنه لم يخول أحد أياً كان حاكماً أو محكوماً  مفاوضات التفريط المعلنة..

 أما الرسالة الثالثة فوجهتها سرايا القدس إلى بني صهيون، أكدت فيها أن رحى الحرب لن تتوقف إلا بتحرير كامل أرضنا.

وقالت السرايا :« نعاهد الله أننا ماضون بجهادنا حتى تحرير ثرى فلسطين كل فلسطين، فمن أراد النجاة منكم بني صهيون فليرحل عن أرضنا وعن مقدساتنا، ومن لم يرحل فعليه أن ييقن أننا أعددنا لكم جيشاً لسحقكم ينتظر النزول لساحاتكم ليسوء صباحكم ».

كلمات دلالية