خلال إفطار نظمته حركة الجهاد في جنين

خبر القيادي قعدان: لا أحد يمنُّ على الأسرى والمحررين وذوي الشهداء

الساعة 07:32 م|20 يونيو 2017

فلسطين اليوم

أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي طارق قعدان، أن لا أحد يستطيع أن يمنُّ على الأسرى وذوي الشهداء والأسرى المحررين، فهم شرف القضية وضميرها وعنوان الواجب المقدس.

وشدد قعدان في كلمته خلال الإفطار الذي أقامته حركة الجهاد الإسلامي في محافظة جنين لذوي الأسرى والأسرى المحررين وذوي الشهداء والجرحى اليوم الثلاثاء، على أن القضية الوطنية بكل أطيافها تتعرض لمحاولات اعتداءٍ على حقوقها من خلال قطع رواتب ذوي الأسرى والأسرى المحررين وذوي الشهداء والجرحى من قبل السلطة الفلسطينية.

وأشار القيادي في الجهاد الإسلامي إلى أن جميع هذه المحاولات ستبوء بالفشل، مضيفاً « القدس قدسنا والبراق براقنا، والشعب الفلسطيني هو صاحب الحق على هذه الأرض ».

وتابع، « نحن منحازون للهم الفلسطيني، فما أحوجنا أن نكون اليوم إلى جانب أسرانا وجرحانا، خاصة في هذه الأيام التي يهددون فيها بقطع رواتبهم، فنحن جسد واحد متكاتف، وإذا تألم أي عضو فيه، تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى ».

وفي رسالته للأسير المضرب عن الطعام في سجون الاحتلال محمد علان قال قعدان: « أقول لأخينا محمد علان الذي يواصل إضرابه عن الطعام في سجون الاحتلال، أننا لا زلنا نعيش عبق تجربته ونثق بجهاده وعزيمته وصبره، وهذا الاحتلال سينكسر من جديد، بصلابة وصمود هذا المجاهد البطل »، لافتاً إلى وجود دعوات لتحضير حملة كبيرة لمساندة الأسير محمد علان في إضرابه.

كلمات دلالية