خبر الجبهة الشعبية: حجب المواقع الاعلامية اعتداء سافر على حرية التعبير

الساعة 11:21 ص|16 يونيو 2017

فلسطين اليوم

أدانت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين قيام السلطة الفلسطينية بحجب العديد من المواقع الفلسطينية في الضفة الغربية.

و اعتبرت الجبهة في بيان تلقت « وكالة فلسطين اليوم الاخبارية » نسخة منه أن هذا الإجراء اعتداء سافر على حرية الصحافة والتعبير عن الرأي.

و رأت الجبهة بأن في هذا الإجراء منحى خطير واذعان لاملاءات أعداء قضية نضال شعبنا وتساوق مع محاولات تكميم الصوت الفلسطيني على طريق خنقه واسكاته، داعية للتراجع عن هذا الاجراء بشكل عاجل ووقف سياسة معاقبة أبناء شعبنا الفلسطيني الصامد .

و أضاف البيان بأن القرار يأتي في ظل الظروف المجافية التي يسعى من خلالها الاحتلال الصهيوني ومن خلفه ماكنة الاعلام الصهيوأمريكية لتشويه وقلب وتحريف المعاني الوطنية النبيلة لنضال ومقاومة شعبنا التي ترسخت على مدار مسيرة النضال الوطني والثورة الفلسطينية بالدماء والبذل والعطاء وبتضحيات كوكبة من فرسان الحق و الحقيقة ورواد الكلمة الصادقة والأقلام الحرة في مواجهة الرواية الصهيونية الزائفة.

و أشارت الجبهة في بيانها بأن المعركة ما زالت مفتوحة ضد شعبنا الأبي المقاوم ،وليس أدل على ذلك  مما تم الاعلان عنه في قمة آل سعود والرئيس الأميريكي ترامب وما صدر عنها وتبعها من تصريحات خائبة بوصم مقاومة شعبنا بالإرهاب في حضور القيادة الفلسطينية المتنفذة، في سياق خلط الأوراق والمفاهيم وتشديد الهجوم على قوى المقاومة ومن يساندها في مواجهة جرائم الاحتلال وممارساته الفاشية بغطاء اميريكي عربي للنظام الرسمي المتواطيء اللاهث وراء التطبيع مع دولة الاحتلال والارهاب الصهيوني .

و أضافت « إن جملة الاجراءات المتوالية هي امعان في تغول القيادة المتنفذة ممثلة بالسيد أبومازن على المؤسسات والحقوق والمقدرات وما الاجراءات التي أعلن عنها النائب العام بحظر وحجب العديد من المواقع الاعلامية الفلسطينية الا دليلا على مواصلة هذا النهج المتفرد » .

 

كلمات دلالية