خبر طقس فلسطين: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة

الساعة 05:01 ص|16 يونيو 2017

فلسطين اليوم

توقع طقس فلسطين أن يكون الجو، اليوم الجمعة، حاراً نسبياً إلى حار في كافة المناطق، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلها العام بحدود درجتين مئويتين، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

أما غداً السبت سيطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلها العام، ويكون الطقس صيفياً عادياً في المناطق الجبلية، وحاراً نسبياً في باقي المناطق، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

ووفقاً لموقع طقس فلسطين فإن الجو الأحد المقبل سيكون صيفياً عادياً في المناطق الجبلية، وحاراً نسبياً في باقي المناطق، ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح حول معدلها العام، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفية إلى معتدلة السرعة.

بينما الاثنين القادم يكون الجو صيفياً عادياً في المناطق الجبلية، وحاراً نسبياً في باقي المناطق، ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلها العام، وتكون الرياح غربية غلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

ويكون الجو الثلاثاء القادم، غائماً جزئياً إلى صافٍ، وصيفياً معتدلاً نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلها العام بحدود 4 درجات مئوية وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

درجات الحرارة في المحافظات الفلسطينية اليوم الجمعة:

رفح 31

غزة 30

بئر السبع 36

الخليل 29

بيت لحم 30

القدس 30

رام الله 29

أريحا 39

سلفيت 30

قلقيلية 33

نابلس 31

طولكرم 33

طوباس 34

جنين 34

الناصرة 31

صفد 29

طبريا 38

حيفا 27

يافا 28

كلمات دلالية