خبر التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد ترعى صلحا عشائرياً في رفح

الساعة 10:56 ص|14 يونيو 2017

فلسطين اليوم

رعت جمعية القدس للإصلاح والتنمية المجتمعية ولجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعتين لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين محافظة رفح صلحا عشائريا في منطقة حي التنور بين العائلتين الكريمتين آل القاضي وآل العطار وحضر احتفال الصلح ثلة من رجال الاصلاح والوجهاء والمخاتير وثلة من أهل الخير.

من جانبه تحدث الشيخ نافذ عزام أبو رشاد عن إصلاح ذات البين الأخوة من ابناء هذا الشعب المعطاء حاثآ على نسيان الماضي والنظر والتطلع للمستقبل، حيث أن العائلتين متصاهرين، شاكرا العائلتين على التجاوب للصلح وتجاوز الخلافات.

بدوره تحدث الاستاذ كارم العطار كلمة العطار شكر فيها دور رجال الاصلاح في رأب الصدع بين العائلتين الكريمتين، متمنيا أن يكون هذا الخلاف الاول والاخير، حاثا العائلتين على تجاوز الخلافات، وقد أبدى الاستاذ كارم أسف العائلة على ما كان من خطأ في حق أخوتهم عائلة القاضي مبديآ الاسف الشديد والاعتذار واعدا بعدم بتكراره، شاكرا كل من ساهم في هذا الصلح.

وذات السياق رحب الدكتور خالد القاضي بالجاهة الكريمة مثمنا دور لجنة الاصلاح في حل الخلاف بين العائلتين وقد عفا عفوا تاما عن أخوته في عائلة العطار , متمنيا للجميع السعادة في ظل ديننا وشريعتنا .

وقد أكد الاستاذ خالد الدربي أبو أديب أن ما تقوم به اللجنة على صعيد محافظة رفح هدفه نشر الحب والتسامح بين العائلات، أملا أن تتحقق المصالحة المجتمعية في هذا الشهر الكريم.

كلمات دلالية