خبر التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد ترعى صلحا عشائريا في رفح

الساعة 12:02 م|11 يونيو 2017

فلسطين اليوم

رعت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في محافظة رفح صلحا عشائريا بين عائلتي الهنادي وأبو عيادة إثر اشكالية كبيرة بين العائلتين، في إطار عملها الدؤب لإصلاح ذات البين ونشر المحبة بين أبناء الشعب الفلسطيني ونبذ الخلافات الداخلية.

وتقدم جاهة الصلح كلا من الشيخ أبو فراس أبوزيد والمختار أبو أكرم الشمالي والمختار أبو مازن المصري والمختار سامي المصري والشيخ أبو أحمد الاخرس والمختار أبو حسن أبوشر والشيخ أبو تامر أبو عمرة وعدد من رجال الإصلاح في اللجنة.

وألقت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح كلمة أكدت فيها على التحلي بأخلاق الإسلام العظيم في الحل والصفح والتحلي بأخلاق القرآن والعمل على اصلاح ذات البين.

وشكرت فيها العائلتين على حسن الاستقبال والصفح والكرم العربي الأصيل وأثنى على العائلتين لما تحلو به من روح الإسلام العظيم والتخلق بأخلاقه والعفو وشكر المخاتير والوجهاء وكل من تدخل في الإصلاح وتتويج الجهود بالمصالحة.

من جهتها ألقت عائلة الهنادي وأبو عيادة كلمة شكرت لجنة الاصلاح على التدخل والصلح على أساس شرع الله ووجه الشكر للمخاتير ورجال الإصلاح الذين تدخلوا لإصلاح ذات البين.

من جهته أكد أبو الاديب الدربي على استمرار عمل لجنة الاصلاح لنشر الحب والتسامح بين أبناء المجتمع والقضاء على الاشكاليات العائلية لتمتين الجبهة الداخلية.



التواصل الجماهيري

صلح عشائري التواصل الجماهيري

كلمات دلالية