خبر اتحاد الكرة « ينصف » نادي السلام ويبارك صعوده للثانية

الساعة 05:25 ص|04 يونيو 2017

فلسطين اليوم

هنأ اتحاد كرة القدم، أُسرة نادي السلام الرياضي بمناسبة حصول الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على لقب دوري الدرجة الثالثة فرع « غزة والشمال »، ليضع حداً لمزاعم التلاعب التي طالت النادي بعد إنجاز صعوده للدرجة الثانية.

وجاء في كتاب أرسله اتحاد الكرة لنادي السلام، ومُوقّع باسم نائب الرئيس إبراهيم أبو سليم: « باسمي وباسم مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وباسم اللجان العاملة فيه، وباسم الكوادر الرياضية، نتقدم لكم بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة فوز فريقكم الأول، وحصوله على لقب بطولة الدوري للدرجة الثالثة فرع »غزة والشمال« للموسم الرياضي 2016/2017 وصعوده للدرجة الثانية » .

وختم الاتحاد كتابه بالقول: « إن دلّ هذا إنما يدل على حرصكم الشديد على متابعة فريقكم، متمنين لكم المزيد من الانتصارات في المباريات القادمة » .

يشار إلى أن اتحاد الكرة أجرى تحقيقات بشأن وجود تلاعب في نتيجة فوز السلام على الشمس 7/1 في ختام منافسات الجولة الأخيرة من دوري الدرجة الثالثة، بِناءً على ادّعاءات من قبل نادي فلسطين، وروَّج لها بعض المواقع الرياضية، لكنّ تحقيقات اتحاد الكرة والتي أعقبها بكتاب التهنئة، دحضت هذه الاتهامات الباطلة، وأثبتت أن مزاعم التلاعب لا أساس لها من الصحة.



c56fe91c28ca0cce808f1d11ebadea83


 

كلمات دلالية