خبر مانشستر يونايتد يخطط لصفقة ضخمة من ريال مدريد

الساعة 01:47 م|03 يونيو 2017

فلسطين اليوم

فتح نادي ريال مدريد الإسباني، باب التفاوض مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، من أجل بيع الويلزي غاريث بيل، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة « إندبندنت » البريطانية أنّ مصادر لها في الناديين، أكدت فتح باب المفاوضات حول إمكانية ضم يونايتد لبيل، في الوقت الذي يرغب فيه الملكي بالحصول على 100 مليون إسترليني، للموافقة على بيعه، وذلك لكي يتمكن من التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، من موناكو، أو البلجيكي، إيدين هازارد، صانع ألعاب تشيلسي الإنجليزي.

وإذا تمت الصفقة، بالمقابل الذي يطلبه ريال مدريد، فإن بيل سيصبح الصفقة الأغلى في التاريخ، متفوقا على بول بوغبا، الذي ضمه مانشستر يونايتد من يوفنتوس بحوالي 89 مليون جنيه إسترليني.

وانضم بيل لصفوف ريال مدريد في 2013 قادمًا من توتنهام الإنجليزي بمبلغ 86 مليون إسترليني، في الوقت الذي كان قريبًا فيه من مانشستر يونايتد، ورغم اقتناع فلورنتينو بيريز، رئيس الملكي، باللاعب، إلا أنّ كثرة إصاباته قد تعجل برحيله.

وتعرض بيل لإصابة في تشيرين الثاني/نوفمبر الماضي، أبعدته عن الملاعب 3 أشهر، ليتعرض لإصابة أخرى أثناء مباراة بايرن ميونخ الألماني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل أن تتجدد أمام برشلونة في الكلاسيكو نيسان/أبريل الماضي، وما زالت مشاركته في نهائي التشامبيونزليغ مساء اليوم، السبت، ضد يوفنتوس الإيطالي، محل شك.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ بيل أخبر زملاءه بإمكانية الرحيل لصفوف الشياطين الحمر، وأنه لا يمانع في الانتقال إليهم بمبلغ أقل من ذلك، إلا أنّ الملكي يرغب في استغلاله لإجبار مانشستر يونايتد على بيع الحارس ديفيد دي خيا.

وأوضحت الصحيفة أن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، يرغب في التعاقد مع مهاجم صريح، ويخطط للحصول على خدمات البلجيكي روميلو لوكاكو من إيفرتون بمبلغ 90 مليون إسترليني.

كلمات دلالية