خبر الصحة بغزة تعتمد تعرفة التأمين الصحي الخاصة بنقابة المحامين

الساعة 03:49 م|31 مايو 2017

فلسطين اليوم


أعرب رئيس قطاع الصحة والبيئة في اللجنة الإدارية بغزة باسم نعيم عن حرصه على انتهاج سياسة التخفيف على المواطنين بشتى السبل التي تمكنهم من تلقي الخدمات الصحة بسهولة و يسر ، من خلال اعتماد السلم المالي الجديد لنظام التأمين الصحى و عقد الاتفاقيات الخاصة التي تتناسب مع الفئات النقابية و المجتمعية المختلفة .

وقال "إن سياسة التخفيف تهدف إلى اشراك القدر الاكبر من عوائلنا الفلسطينية في نظام التامين الصحى بما يحقق استفادتهم المثلى منه في ظل الظروف المعيشية الاستثنائية التي يعيشها اهلنا في قطاع غزة.

 وجاء ذلك خلال استقباله وفداً من نقابة المحامين الفلسطينين يترأسه نائب نقيب المحامين نصيف الدحدوح لتدشين نظام التأمين الصحي الخاص بنقابة المحامين.

و أشاد نعيم خلال اللقاء بالمواقف الوطنية التاريخية لنقابة المحامين منذ تأسيسها مؤكداً على وقوفه الى جانب النقابة و التخفيف عن اعضائها المحامين و تسهيل اجراءات حصولهم المباشر على بطاقات التأمين الصحي من خلال فروع التأمين المنتشرة في المحافظات.

من جهته عبر نائب نقيب المحامين نصيف الدحدوح عن بالغ سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية التي تعتبر الأولى من نوعها في تاريخ النقابة.

وأكد أن هذه الاتفاقية لم يكن لها ان ترى النور لولا الحرص والاهتمام الذي لمسه مجلس النقابة من رئيس قطاع الصحة و البيئة باسم نعيم منذ البداية وتترجم من خلال قرارته العملية التي أوصلتنا الى هذه اللحظة غير المسبوقة بتوقيع الاتفاقية التي يتم بموجبها اعتماد تعرفة التأمين الصحي الخاصة بالمحاميين .

وقدم الدحدوح شكر كافة المحامين الفلسطينين لرئيس قطاع الصحة و البيئة على هذا الانجاز الهام و التاريخي الذي يتم بعهده ، لافتاً الى الدور المقدر لوحدة التامين الصحي و مديرها فايز الشلتوني في انضاج هذه الاتفاقية بمراحلها المختلفة.

كلمات دلالية