خبر طقس فلسطين: انخفاض طفيف على درجات الحرارة

الساعة 05:22 ص|30 مايو 2017

فلسطين اليوم

توقع طقس فلسطين اليوم الثلاثاء، أن يكون الجو صيفياً عادياً في المناطق الجبلية، وحاراً نسبياً إلى حار في باقي المناطق، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلها العام بحدود درجتين مئويتين، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

أما الأربعاء يكون الطقس صيفياً عادياً في المناطق الجبلية، وحاراً نسبيا إلى حار في باقي المناطق، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلها العام بحدود 3 درجات مئوية، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

بينما الخميس يكون الطقس صيفياً معتدلاً نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلها العام بحدود 4 درجات مئوية، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

بينما توقع طقس فلسطين أن يكون الطقس الجمعة المقبل، صيفياً معتدلاً نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً، ولا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تبقى أدنى من معدلها العام بحدود 4 درجات مئوية، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، السبت القادم بحيث تصبح حول معدلها العام، ويكون الطقس صيفياً عادياً في المناطق الجبلية، وحاراً نسبياً إلى حار في باقي المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

كما لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، الأحد القادم بحيث تبقى حول معدلها العام، ويكون الطقس صيفياً عادياً في المناطق الجبلية، وحاراً نسبياً إلى حار في باقي المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

كلمات دلالية