بالصور دعوية الجهاد تكرم 4 أخوات حصلوا على السند المتصل في تلاوة القرآن

الساعة 10:32 ص|24 مايو 2017

فلسطين اليوم

كرمت اللجنة الدعوية لحركة الجهاد الإسلامي وجمعية إقرأ الخيرية، مساء الثلاثاء، 4 أخوات ممن حصلوا على السند المتصل في قراءة القرآن الكريم عن النبي محمد صلى الله عليه وسلم في مسجد جعفر في حي الشعف شرق مدينة غزة.

وحضر حفل التكريم رئيس جمعية إقرأ الخيرية الشيخ عبد الفتاح حجاج والشيخ أحمد مشتهى والشيخ شعبان صبيح استاذ القراءات والإسناد، إضافة إلى الأخوات المكرمات وهن « منى حماد السويسي، سحر جمال قنيطة، هنادي بحبح السعودي، رواء خضر ضاهر »، وحشد كبير من نساء الحي.

وألقت الأخت سحر قنيطة آيات عطرة من الذكر الحكيم، ودعاء ختم القرآن الكريم، داعية الله عز وجل أن يجعل تعلمها لكتاب الله عز وجل في ميزان حسناتها.

من جهتها قال الشيخ حجاج: إن تعلم قراءات السند ليست سهلة بل تحتاج إلى ممارسة وإصرار وتركيز وعمل متواصل« ، مؤكداً أن اللجنة الدعوية وجمعية إقرأ تركزان لبناء جيل قرآني لحمل راية الإسلام والدفاع عن المقدسات الإسلامية.

وأوضح حجاج، أنه رغم الحزن الذي يملئ وجوه الجميع بسبب ما نعانيه من أوجاع ومآسي يومية من إراقة الدماء هنا وهناك إلا أن راية الإسلام ستبقى خفاقة ولن تسقط رغم المؤامرات التي تحاك ضد الإسلام.

وتحدث الشيخ حجاج عن قصة تحرير المسجد الأقصى من الصليبيين الذين منعوا رفع الآذان لأكثر من 90 عاماً ورغم الحقبة السوداء التي لحقت بالمقدسات الإسلامية إلا أن القائد الإسلامي صلاح الدين أعاد للإسلام هيبته وعزته وكرامته، داعياً الله عز وجل أن يرزق المسلمين اليوم برجل كصلاح الدين.

وشدد على أن أسباب الانتصار على الاحتلال »الإسرائيلي"، تكمن في تمسك أبناء شعبنا بالقرآن وتعلم وتدبر آياته الكريمة.

وفي نهاية حفل التكريم تم توزيع شهادات على الأخوات المكرمات وتوزيع الحلوى على جميع الحضور ابتهاجاً وسروراً بما أنجزته الأخوات الحاصلات على السند المتصل في تلاوة القرآن الكريم.



دعوية الجهاد 1

دعوية الجهاد

كلمات دلالية