خبر دعوية الجهاد تكرم الأخت الحرازين لتجاوزها ختمة القرآن بالقراءات العشر

الساعة 02:06 م|23 مايو 2017

فلسطين اليوم

كرمت اللجنة الدعوية لحركة الجهاد الإسلامي وجمعية اقرأ الخيرية في مسجد الهدى شرق مدينة غزة، مساء الاثنين، الأخت « منى الحرازين » زوجة الشهيد حسين المملوك أحد شهداء العدوان الأخير على قطاع غزة، لتجاوزها ختمة تلاوة القرآن الكريم بالقراءات العشر.

وحضر حفل التكريم، رئيس جمعية اقرأ الخيرية عبد الفتاح حجاج، والشيخ أحمد مشتهى، والشيخ سامي حلس والشيخ محمد عبد الكريم حلس، وثلة من الأخوات وأهالي المسجد.

واستمع الحضور الكريم لتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم، على لسان الأخت « منى الحرازين » بالقرأءات العشر، كما استمعوا إلى دعاء ختمة القرآن الكريم.

من جهته قال الشيخ عبد الفتاح حجاج: "إن تلاوة القرآن وتدبر آياته الكريمة يساهم في رفعة الإسلام والمسلمين وإعلاء كلمة التوحيد، مؤكداً أن الحرب على الإسلام التي تقودها أمريكيا وحلفائها في المنطقة لن تسكت صوت الإسلام والمسلمين.

وأوضح، أن تكريم الأخت أم محمد الحرازين شرف لنا جميعاً، هذا هو عهدنا بزوجات الشهداء وأمهاتهم، وبصانعة الأجيال والقادة، فعهدنا أن تبقى الأخوات ملتزمات على تلاوة وتدبر آيات القرآن الكريم.

وأكد حجاج، على أن الشعب الفلسطيني يدفع دمائه وأرواحه من أجل رفعة الإسلام، قائلاً: يكفينا فخراً اننا من الأرض التي وطأت عليها أقدام -النبي محمد صلى الله عليه وسلم-.

وشدد على أنه رغم السواد والظلام والأوضاع المأساوية التي نعيشها إلى أن هناك متسع من الفرح والسرور، بتخريج أفواج من الصغار والكبار، النساء والرجال، لحفظ كتاب الله عز وجل وممن تخرج من أحكام الشريعة الإسلامية.

وشهد حفل التكريم توزيع الحلوى ابتهاجاً وسروراً بما أنجزته الأخت أم محمد الحرازين.

كلمات دلالية