خبر رسالة لترامب : لا أهلا بك ولا سهلا

الساعة 07:43 ص|23 مايو 2017

فلسطين اليوم

وجه عدد من الكتاب والساسة والنشطاء صباح اليوم الثلاثاء’ رسالة للرئيس الأمريكي ترامب خلال زيارته لبيت لحم  , حيث نددوا بالزيارة لأرض فلسطين التي لا ترحب به ، على اعتبار انه عدو مستمر في دعم الصهاينة على حساب دماء أبناء فلسطين.

وقالت الرسالة الموجهة لترامب وإن كنت تبحث عن حل للقضية الفلسطينية، فلا حل بدون عودة اللاجئين الفلسطينيين إلى بيوتهم وممتلكاتهم في الأرض المحتلة عام 1948, وهؤلاء الفلسطينيون الذين يجتمعون معك لا يمثلون شعب فلسطين هم غير شرعيين.

وجاء في الرسالة « هو بكل وقاحة يصف حركتي المقاومة اللبنانية والفلسطينية بالإرهابيتين وأمام جموع من الحكام العرب المحنطين الفاسدين الاستبداديين ، هاتان حركتان تناضلان من أجل الحرية والكرامة، وأقدامهما دائما تعلو فوق رقاب المتآمرين المارقين المتواطئين ».

وقال النشطاء لترامب قائد الدول الاستعمارية العدوانية التي لا تنفك عن إرهاب الشعوب والأمم يتشدق بحرصه على الأمن والسلم العالمين, العالم بخير إذا كفت الآلة العسكرية الأمريكية والمخابرات الأمريكية شرها عن العالم.

« أمريكا هي رأس الإرهاب العالمي الذي تطال أذرعه العسكرية العديد من الدول وعلى رأسها دول عربية، وهي رائدة العولمة التي تعمل على سحق الثقافات وأمركة العالم. وهي الراعية للأنظمة العربية الإرهابية التي توظف أموالها لتدمير الدول وقمع الشعوب، وهي التي تسلح إرهابيي العالم اعتداء على الاستقرار العالمي ومنفعة رأسمالية لكل الدول الاستعمارية الغربية، وهي التي تحرص دائما على أمن »إسرائيل« رأس الإرهاب في العالم، وتعمل على تحطيم كل نفَس فلسطيني مقاوم »

والرسالة جاءت بتوقيع : حسن خريشة ، معاوية المصري ، عادل سمارة ، نزار بنات ، فخري التركمان ، عبد الستار قاسم ،خضر عدنان ، إحسان السالم،  محمد علان ، محمود فنون ، عبد الرحيم كتانة ، جمال فراج ،عبد العليم دعنا، بدران جابر ، عايد حوشية.

 

كلمات دلالية