خبر الريال يجهز مفاجأة لزيزو

الساعة 03:47 م|13 مايو 2017

فلسطين اليوم

بدأ ريال مدريد الإسباني، مفاوضات تجديد عقد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للملكي، لينتهي عام 2020 بعدما نجح في قيادة فريقه للتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي.

وتأهل نادي ريال مدريد الإسباني إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي ليواجه نادي يوفنتوس الإيطالي يوم 3 حزيران/يونيو في مدينة كارديف الويلزية.

وأطاح ريال مدريد بجاره أتلتيكو بالفوز بنتيجة 4-2 في مجموع المباراتين فيما حجز يوفنتوس مقعده في النهائي على حساب موناكو الفرنسي بتحقيق الانتصار بنتيجة 4-1 في مجموع المواجهتين.

وذكرت صحيفة « ماركا » الإسبانية أنّ فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، يسعى لإضافة عامين في عقد زيدان لينتهي في 30 حزيران/يونيو 2020 بدلًا من 2018، وأنّ النادي أعدّ بالفعل تفاصيل التعاقد كافة في انتظار موافقة زيزو والتوقيع.

وحصل زيدان على بطولة دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية العام الماضي كما ينافس ريال مدريد على الدوري الإسباني باحتلاله الوصافة بالرصيد ذاته مع المتصدر، برشلونة، 84 نقطة إلا أنّ الملكي لديه مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيغو قد تحسم اللقب لصالحه.

كلمات دلالية