خبر فصائل المقاومة: كشف جريمة اغتيال فقها يؤكد على قوة أجهزة الأمن

الساعة 01:59 م|11 مايو 2017

فلسطين اليوم

أكدت فصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، اليوم الخميس، أن الكشف عن اعتقال القاتل المباشر للشهيد مازن فقها وكشف خيوط جريمة اغتياله، يؤكد قوة الأجهزة الأمنية في غزة وحمايتها لظهر المقاومة.

يُشار إلى أن إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس أعلن عن اعتقال الأجهزة الأمنية في غزة للقاتل المباشر للشهيد القائد مازن فقها، مؤكداً وجود مؤتمر صحفي لوزارة الداخلية للكشف عن كافة تفاصيل الجريمة وتنفيذ حكم العدالة الثورية بحق القاتل.

من جهته، قال مدير المكتب الإعلامي لحركة الجهاد الاسلامية داوود شهاب: « إن كشف ملابسات جريمة اغتيال الشهيد مازن فقها تثبت أن الأجهزة الأمنية قوية وقادرة على حماية ظهر المقاومة ».

وأوضح شهاب، في تصريح لفضائية الأقصى، أن الأجهزة الأمينة باعتقال قاتل الشهيد فقها وجهت ضربة أمنية قوية للعدو الإسرائيلي، معتبرا ما جرى انتصاراً للمقاومة ولغزة.

بدروها، قالت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين: إن اعتقال قاتل فقها يؤكد قوة الاجهزة الامنية في غزة وأنه لا يمكن لأي مجرم قاتل أن يفلت من العدالة والعقاب".

بينما أكدت حركة المجاهدين، أن اعتقال قاتل الشهيد مازن فقها انجاز للمقاومة وضربة لمن يريد العبث بالجبهة الداخلية.

بدورها، باركت لجان المقاومة جهود الأجهزة الأمنية في غزة لكشف خيوط جريمة اغتيال الشهيد مازن فقها والقبض على القتلة المجرمين.

يُشار إلى أن الشهيد مازن فقها اغتيل يوم الجمعة الموافق 24 مارس 2017 أمام منزله في حي تل الهوى غرب مدينة غزة، وذلك بأربع رصاصات بمسدس كاتم للصوت.

كلمات دلالية