خبر الوسطى: التواصل الجماهيري للجهاد تنظم زيارة لشرطة في النصيرات

الساعة 09:47 ص|10 مايو 2017

فلسطين اليوم

في إطار عملها الدؤوب للتواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني في كافة المؤسسات الحكومية والخدماتية والأهلية، نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين المحافظة الوسطى زيارة إلى شرطة النصيرات.

وترأس الوفد الشيح ناصر الهنداوي مسؤول اللجنة وأبو رمضان طبازة وأبو نضال حمد وإبراهيم الجمل وأبو بشار أبو مدين وأبو اسوار أبو عجوة وأبو جعفر الخطيب، كان في استقبال الوفد العقيد أبو كرم نوفل ونائبه أبو احمد مطر وعدد من الضباط والعاملين في المركز.

بدوره، رحب العقيد أبو كرم نوفل بالوفد الزائر وشكر لهم زيارتهم وثمن دور لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح الكبير في إصلاح ذات البين والتواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني والمؤسسات الحكومية والأهلية والخدماتية لما لتلك الزيارات من أثر طيب على نفوس الإخوة العاملين في تلك المؤسسات.

من جانبه، ألقى الشيخ ناصر الهنداوي كلمة اللجنة شكر فيها العقيد أبو كرم والضباط والجنود في المركز على عملهم الدؤوب في خدمة أبناء شعبنا، وأبرق بتحيات قيادة حركة الجهاد الإسلامي في الداخل والخارج وعلى رأسها الدكتور رمضان شلح الأمين العام والدكتور محمد الهندي مسئول الساحة.

واكد أبو رمضان طبازة شكر العقيد أبو كرم ونائبه أبو احمد والضباط والعاملين في المركز على حسن الاستقبال، وأكد على استمرارية الزيارات حتى تشمل كل المؤسسات الأمنية في قطاع غزة، وأكد على عمق العلاقة بين لجان الإصلاح والشرطة، وبين دور النيابة والشرطة الكبير في تسهيل مهام رجال الإصلاح مؤكدا أن المواطنين متعاونين مع اللجان وهذا يُمكن رجال الإصلاح من سرعة الحل بين الناس وهذا يصب في تقوية الجبهة الداخلية ودعا الجميع للتسامح والصفح 
 

كلمات دلالية