خبر زيدان: عدم الفوز يُخرجك من ريال مدريد

الساعة 04:50 م|05 مايو 2017

فلسطين اليوم

أكد زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني، اليوم الجمعة، أن النادي يعتمد دومًا على النتائج وفي حال لم تحقق الألقاب فسترحل عنه، في إشارة إلى مستقبله مع الميرنجي.

وأشار زيدان في تصريحاته، قبيل لقائه بغرناطة غدًا السبت، في الجولة الـ36 من الليجا، إلى أنه لا يعطي اهتمامًا للانتقاد أو المديح، بل أنه يركز في كل يوم على حدة، ويدرك أنه يمكن أن يرحل عن النادي الملكي إذا لم يقم بالأمور على نحو جيد.

وقال: “لن أغير شيئًا، لقد قلت دومًا إن هذا النادي يسير على هذا النهج، إنه يعتمد على النتائج لا أكثر.. أنا أحب هذا النادي كثيرًا فهو في قلبي، قضيت 17 عامًا هنا، وأدرك جيدًا حجم المكان الذي أوجد به.

وأضاف: “إذا لم تحقق الألقاب في ريال مدريد فإنك سترحل.. هذه الحقيقة أحتفظ بها في عقلي، لكن هذا لا يمنعني عن مواصلة العمل جيدًا، ومحاولة تحقيق الفوز في كل بطولة ممكنة.

وأوضح الفرنسي أنه يدرك بأن رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، منحه الفرصة لتدريب ناد كبير مثل الريال، لذا فإنه يرغب في التحسن يوميًا.

وختم تصريحاته بالقول: “الآخرون يدلون بآرائهم حول إذا ما كان عملي جيدً أم سيئًا، هذا الأمر لن يغير شيئًا.. ما يهم هو التقدم يوميًا، هذا هدفي.. الوجود في هذا النادي هو أفضل ما حدث لي في حياتي المهنية بأكملها

كلمات دلالية