في ختام معرض المنتجات الوطنية السابع

بالصور « ابن النفيس » يطلق مبادرة لمقاطعة منتجات المحتل

الساعة 09:13 م|04 مايو 2017

فلسطين اليوم

أطلق الدكتور محمود الشيخ علي مدير مركز « ابن النفيس » للنباتات الطبيعية والمكملات الغذائية، المبادرة الوطنية « معا لمقاطعة منتجات المحتل ».

جاء ذلك في ختام معرض المنتجات الوطنية السابع الذي يشارك فيه الدكتور الشيخ علي، وبحضور شخصيات وطنية ورسمية وممثل وزارة عن وزارة الاقتصاد واتحاد الصناعات، ولفيف من قيادات العمل النسوي والنقابي.

وأكد الشيخ علي أن وسم « معا لمقاطعة منتجات المحتل » هو المبادرة السادسة له، والمبادرة الوطنية الأولى، مشدداً على أن هذه المبادرة تعد اكتمال لمسيرته الوطنية من خلال انتاج وزراعة منتجات وطنية غذائية صحية تضاهي منتجات المحتل.

ودعا بدوره رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي إلى ضرورة تبني هاشتاغ (#معا_لمقاطعة_منتجات_المتحل)، من أجل الوقوف في وجهه هذه المنتجات، وتشجيع الإبداع والانتاج الفلسطيني ليأخذ مكانه في التصدي لهذه المنتجات.

واعتبر الشيخ علي أن هذه المبادرة تعتبر خطوة عملية أولية في مقاطعة منتجات العدو، مبيناً ضرورة تكاثف الجهود من الجميع من أجل النهوض بالمنتجات الوطنية وإجهاض العدو بمقاطعة منتجاته.

من جهته أكد ممثل وزراه الاقتصاد دكتور عبد الناصر عواد مدير الصناعة بالوزارة، أهمية منتجات « ابن النفيس »، موضحاً أنه يجب علي الجميع دعمها لما تمثله من قيمة للانتاج الوطني الفلسطيني.

ممثل الجامعة الاسلامية الدكتور سعيد النمروطي نوّه إلى أن مشاركة « ابن النفيس » في المعرض يعكس صورة مشرقة ومشرفة للشباب الفلسطيني، مشدداً على أن « ابن النفيس » يعد مكسباً وطنياً هاماً. 



ابن النفيس 1

ابن النفيس 2

ابن النفيس 3

ابن النفيس 5

ابن النفيس 6

 

كلمات دلالية