خبر الرابطة الاسلامية تختتم حملة أسرار التفوق وبطولة أسرانا درع كرمتنا برفح

الساعة 11:25 ص|03 مايو 2017

فلسطين اليوم

اختتمت طالبات الرابطة الإسلامية حملة أسرار التفوق والنجاح بعدد من مدارس القطاع ضمن سلسلة من الانشطة الخدماتية التي تقدمها طالبات الرابطة والتي استهدفت طالبات الصف العاشر .

وتضمنت الحملة تقديم نصائح مكثفة للطالبات حول المذاكرة الصحيحة والاستعداد للاختبار ،مع توزيع ملازم مادة الرياضيات عليهم.

من ناحية أخري اختتمت الرابطة الإسلامية بطولة « أسرانا درع كرامتنا » الكروية وذلك على أرض ملعب الجماعي المعشب جنوب شرق مدينة رفح.

وأكد منسق ملف الأنشطة في الرابطة الإسلامية محمد أبو محسن، أن هذه البطولة هي استكمال لفعاليات التضامن والاسناد مع الأسرى الأبطال داخل سجون الاحتلال.

هذا وانطلقت البطولة بمشاركة 8 فرق من مختلف مناطق محافظة رفح, حيث حصد فريق المنطقة الشرقية لقب البطولة في منافسة شريفة وقوية.

بدوره بارك الأستاذ خالد الشيخ عيد منسق ملف الانشطة  للفريق الفائز مشيداً بفعاليات الرابطة الإسلامية بمحافظة رفح خاصة وكل محافظات إقليم غزة عامة في التضامن مع قضية الأسرى العادلة.

وأشار شيخ العيد إلى معركة الكرامة معركة الإضراب عن الطعام التي يخوضها الأسرى الأبطال لليوم السادس عشر على التوالي من أجل انتزاع حقوقهم من إدارة السجون الصهيونية.

من جهته المحرر أحمد حسين شكر الرابطة الإسلامية على وقوفها ومساندة الاسري داعياً الجميع إلى اتخاذ نفس نهج الرابطة الإسلامية وتبني قضية الأسرى وقضية فلسطين بدلاً من الانشغال بقضايا ثانوية أخرى.

 

كلمات دلالية