الخطاب الإعلامي المناكف يجب أن يتوقف

خبر القيادي عزام:يجب أن نتجمع حول قضية الأسرى والبعد عن القضايا الخلافية

الساعة 09:53 ص|02 مايو 2017

فلسطين اليوم

دعا القيادي في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين الشيخ « نافذ عزام » اليوم الثلاثاء، إلى رص الصفوف وتوحيد الجهود باتجاه دعم قضية الأسرى واسنادهم، والبعد عن كل القضايا الخلافية.

وشدد الشيخ عزام، خلال حديث مع إذاعة صوت القدس، على أن قضية الأسرى هي القضية الأساسية التي يفترض أن يتجمع حولها شعبنا، وأن تخرج المسيرات من أجلها، مضيفاً أن الأسرى في سجون الاحتلال، يخطون خطوة كبيرة باتجاه انتزاع حقوقهم، وتأكيد دفاعهم عن كرامتهم، ويحتاجون إلى جهود الشعب الفلسطيني كله، بحيث تكون قضيتهم هي القضية الأساسية في كل الفعاليات والمسيرات التي تخرج الآن مواكبة للخطوة الكبيرة التي اتخذها الأسرى.

وحيا الشيخ عزام، الأبطال في السجون والمعتقلات ولعوائلهم، داعياً لرص الصفوف ووضع الخلافات جانباً ، قائلاً: لا يجب أن نتحدث في المسيرات عن قضايا خلافية وهي موجودة أصلاً، ولا أحد ينكرها، ويجب أن نوحد جهودنا وخطابنا في الفعاليات لتعزيز نضال الأسرى واسنادهم في خطواتهم.

وأشار الشيخ عزام، إلى أن الأسرى يوجهون رسالة واضحة وهي أنهم رغم تعدد انتمائهم يواجهون خطراً واحداً، ويقبعون في زنزانة واحدة، ويعانون التنكيل، ولايفرق السجان الصهيوني بين أحد منهم، ويجب أن ينعكس ذلك على سلوك الفلسطينيين في الخارج.

وشدد القيادي في حركة الجهاد على أن الخطاب الإعلامي المناكف يجب أن يتوقف، كما يجب أن تتوقف الإجراءات المناكفة التي تأتي على خلفية الانقسام، ووجود التبابين في المواقف السياسية والفكرية رأفةً بالأسرى وبالشعب الفلسطيني بأكمله، الذي لا يكاد أن يخرج من أزمة فيدخل في أزمات.

كلمات دلالية