خبر شرطة نابلس تعتقل القيادي عدنان والمحرر علان

الساعة 04:48 م|27 ابريل 2017

فلسطين اليوم

اعتقلت الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة الفلسطينية مساء اليوم، الشيخ خضر عدنان القيادي في حركة الجهاد الإسلامي والأسير المحرر محمد علان بعد الاعتداء عليهما في مدينة نابلس.

وأفادت مصادر خاصة، أن الشيخ خضر عدنان تمت دعوته لإلقاء كلمة في مهرجان بمدينة نابلس نظمه الحراك الشبابي، وهناك حاول عناصر أجهزة أمنية بلباس مدني الاعتداء على الشيخ عدنان؛ إلا أن المواطنين حملوه على الأكتاف وخرجوا به من المهرجان بمسيرة في نابلس.

وأوضحت المصادر، أن قوة من شرطة حفظ النظام والتدخل اعترضت المسيرة وقامت باعتقال كلٍ من الشيخ خضر عدنان والأسير المحرر محمد علان.

واستنكرت حركة الجهاد الإسلامي ما قامت به أجهزة أمن السلطة بحق الشيخ عدنان ورفيقه علان.

وقال المتحدث باسم حركة الجهاد الإسلامي داود شهاب، لقد خابت وخسرت كل يد تتطاول على القامات الكبيرة، ويكفي الشيخ خضر شرفاً أنه يأكل من عرق جبينه ولا يساوم على ثوابت شعبه وحقه الكامل في فلسطين.

وأضاف، أن الشيخ خضر يصدح بالحق الذي حاولوا (الأجهزة الأمنية) صم آذانهم عنه طوال الوقت.

يشار، إلى أن الشيخ خضر، منذ الإعلان عن إضراب الأسرى الجماعي، وهو يجوب شوارع ومحافظات الضفة الفلسطينية الصامدة محرضاً على الاحتلال، وداعيا لإسناد مروان البرغوثي وفؤاد الشوبكي واحمد سعدات وإبراهيم حامد وعباس السيد وَعَبَد الله البرغوثي وثابت مرداوي وسعيد الطوباسي ورائد السعدي وأنس جرادات وكريم يونس ورفاقهم الاسرى.

كلمات دلالية