دعت وسائل الاعلام للتركيز على فعاليات الأسرى

خبر الجهاد : نجاح الإضراب التضامني مع الأسرى دليل على جهوزية الشعب لمواجهة الاحتلال

الساعة 03:53 م|27 ابريل 2017

فلسطين اليوم

دعت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، وسائل الإعلام الفلسطينية، إلى التركيز على فعاليات مساندة الأسرى المضربين عن الطعام في كافة محافظات الضفة الغربية وقطاع غزة، لعل المشهد يحرك المجتمع العربي والدولي الذي لا يزال يقف صامتا أمام معاناة المضربين.

وقال الشيخ خضر عدنان، القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، اليوم الخميس: أدعو الإعلام الفلسطيني ومن يعمل لصالح الإعلام الخارجي من داخل فلسطين، إلى نقل مشهد المدن والقرى والمدارس والجامعات والطرقات في كل المناطق التي التزمت الإضراب العام خارج السجون، لعل المشهد يحرك من حولنا من عرب وإسلاميين« .

وأكد الشيخ عدنان، أن نجاح الإضراب العام يؤكد على جهوزية شعبنا لمقاومة الاحتلال ونصرة أسرانا، ودليل على أن الناس بمجموعهم يقادوا ولا يقودوا، مما يستوجب المبادرة والتحفيز والتوجيه وعودة الدور للنخب والقوى والشباب ».

وأضاف: هذا الالتزام والتطبيق لخطوة الإضراب، إشارة على إمكانية النجاح لخطواتنا النضالية إن توفرت الإرادة والوحدة والإخلاص".

وعمّ الإضراب العام، اليوم الخميس، كافة المؤسسات الحكومية وشبه الرسمية، في قطاع غزة والضفة الغربية، تضامنا مع الأسرى الذين يخوضون إضرابا عن الطعام منذ أكثر من عشرة أيام.

كلمات دلالية