ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

مشاركة

شنت قوات الاحتلال « الإسرائيلي »، فجر اليوم الثلاثاء، 15 مواطنا خلال اقتحامها عدة مناطق من محافظات الضفة الغربية المحتلة.

ففي نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال ستة مواطنين خلال اقتحامها مخيم عسكر الجديد ومنطقة حوارة جنوب المدينة، وهم: محمود الجبجي، ومحمد الأسمر وجميل الأقرع وعز الدين الأقرع وأحمد عيد، ومواطنين اثنين من حوارة، إضافة لمواطن آخر من بلدة حارس في سلفيت.

كما اقتحمت قوات الاحتلال الليلة الماضية بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم، وداهمت منازل المواطنين قبل أن تعتقل خالد حسين ديرية 17 عاما، والفتى الأسير المحرر سند أمجد ماجد طقاطقة 15 عاما، واقتادتهم إلى جهة مجهولة قبل انسحابها من البلدة.

كذلك داهمت قوات الاحتلال مخيم الدهيشة في مدينة بيت لحم واعتقلت الطفل محمد إياد المصري 13 عاما، فيما اقتحمت قوة أخرى بلدة السموع جنوب الخليل واعتقلت مواطناً لم تعرف هويته بعد.

وفي رام الله، اقتحمت قوات الاحتلال مخيم الأمعري جنوب المدينة، واعتقلت المواطن اسلام نمر، ومواطنين اثنين لم تعرف هويتهما بعد من عين عريك وأم الشرايط بالمدينة.

ويشار الى ان قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات ومداهمات في منازل المواطنين بالضفة الغربية بشكل يومي , بحجة البحث عن مطلوبين.