خبر بالصور:هكذا نفذ قاتل المواطنة « أبو حسنين » جريمته في النصيرات..!

الساعة 07:31 ص|20 ابريل 2017

فلسطين اليوم

مَثَل (م.هـ) قاتل المغدورة نسرين ابو حسنين « سلطان » سكان مخيم النصيرات وسط قطاع غزة وقائع جريمته بكافة تفاصيلها.

وحضر وقائع التمثيل كلا من النائب العام بغزة المستشار د. إسماعيل جبر ورئيس قطاع الامن اللواء توفيق ابو نعيم و رئيس نيابة الوسطى نهاد الرملاوي ووكيل النيابة محمد الطويل ومدير عام المباحث العامة العميد حسام شهوان والادلة الجنائية.

وأكد النائب العام د. إسماعيل جبر أن تمثيل جريمة القتل بما يعرف تقرير الدلالة يعتبر كدليل واثبات قطعي للاتهام امام القضاء بالقتل العمد(..). مشددا ً على حرمة الدماء و الاعراض و المصير المحتوم للقتلة أمام العدالة.

واعترف المجرم أنه قتل المغدورة بضربها بعصا و سكين و انتهاءاً بإلقاء أنبوبة غاز على رأسها ليتأكد من الاجهاز عليها ومن ثم سرقة مالها ومقتنياتها.

وحاول القاتل إخفاء كل معالم الجريمة من مسح آثار الدماء و لاذ بالفرار ظناً منه الهروب من العدالة. هذا وقد ألقت شرطة مباحث محافظة الوسطي القبض على قاتل المغدورة نسرين حسنين بعد اكتشاف الجريمة في أقل من 24 ساعة.

وتبرأت عائلة القاتل من ابنها مقدمة التعازي لعائلة المغدورة، قائلة « من منطلق حرصنا على الترابط المجتمعي نؤكد على وقوفنا التام مع  العائلتين الكريمتين في مصيبتهما ونعلن براءتنا التامة من فاعل هذه الجريمة النكراء ».



جريمة 4

جريمة 3

جريمة

جريمة 2

جريمة1

كلمات دلالية