خبر ماذا علق زيدان و أنشيلوتي على أداء حكم المباراة؟

الساعة 06:41 ص|19 ابريل 2017

فلسطين اليوم

خرج كل من المدرب كارلو أنشيلوتي (بيرن ميونخ) وتلميذه زين الدين زيدان (ريال مدريد) في مؤتمر صحفي عقب انتهاء المباراة بفوز الملكي (4/2) ليتأهل للمربع الذهبي في بطولة دوري أبطال أوروبا والتي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء.

وحظي حكم المباراة فيكتور كاساي مساحة واسعة من حديث المربين واللاعبين، حيث صب أنشيلوتي جم غضبه على الأداء التحكيمي واصفاً اياها بالسيء جداً بينما كان زيدان أكثر هدوءً من معلمه بالقول: هدف البايرن الثاني جاء من تسلل« .

الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب بايرن ميونيخ ألقى، باللوم على الحكم المجري فيكتور كاساي، بعد الهزيمة (4-2) أمام ريال مدريد.

وقال: »طرد أرتورو، ليس صحيحًا، والهدف الثاني لكريستيانو رونالدو، جاء من وضع التسلل. لسنا سعداء.. قدمنا أداءً رائعًا في المباراة، وكنا نستحق أفضل من هذا« .

وأضاف: »يجب تعيين حكام مستواهم أفضل من هذا خلال مباريات ربع النهائي، أو أن يكون الوقت حان لتطبيق نظام الاستعانة بتقنيات الفيديو (الإعادة التلفزيونية).. هناك العديد من الأخطاء« .

وعلق أنشيلوتي على لاعبي فريقه، وقال: »ربما كان يتعين على فيدال أن يصبح أكثر هدوءًا. استحق الحصول على الإنذار الأول مبكرًا، لكنه لم يكن يستحق الإنذار الثاني« .

وأوضح : »الحكم قدم مباراة سيئة« .

ورد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان على الانتقادات التي لاحقت حكم مباراة فريقه أمام بايرن ميونخ، مؤكدا أن الهدف الثاني للبافاري جاء من تسلل.

وأضاف زيدان: »عمل الحكم صعب للغاية، لا أتدخل سواء لصالحي أو ضدي لأنهم قالوا لي أيضا إنه في الهدف الثاني لهم، كان مولر في وضعية تسلل« .

وتابع: »بعض القرارات تصب في صالحك وأخرى ضدك، بغض النظر عن البطاقة الثانية أو الهدف من تسلل، فإن تسجيل ستة أهداف في مباراتين يعني أنك تستحق التأهل".

كلمات دلالية