خبر بالفيديو: شباب جباليا يُقصي الشاطئ من مسابقة كأس فلسطين

الساعة 05:55 ص|17 ابريل 2017

فلسطين اليوم

تلقى مشجعو ولاعبو خدمات الشاطئ أحد المرشحين للفوز بمسابقة كأس فلسطين، الأحد، ضربة قاسية بإقصاء الفريق من الدور الـ32 لمسابقة الكأس بأقدام فريق شباب جباليا الصاعد للدوري الدرجة الممتازة.

وقد انتهى الوقت الأصلي للمباراة بين الشاطئ وشباب جباليا بدون أهداف ليحتكم الفريقين إلى ركلات الترجيح التي أعطت الأفضلية لشباب جباليا بتسجيل 4 ركلات ترجيح مقابل ركلتين للشاطئ.

وفي المباراة التي جمعت خدمات خان يونس وجمعية الصلاح تمكن الخدمات من احراز الفوز بنتيجة (3-1)، بعد مباراة مثيرة في الربع الأخير منها.

وقد نجح لاعبو الخدمات من قلب الطاولة على لاعبي جمعية الصلاح بتحويل الهزيمة من (1/0) إلى (3/1) وتم تسجيل الأهداف عن طريق محمد أبوموسى، ومحمد أبوريدة، ومحمود فحجان، ليلتقي جاره شباب خان يونس.

فيما حقق فريق الهلال فوزا عريضا ومستحقا على اتحاد جباليا (4-1) من الدرجة الثانية، ليلتقي نادي شباب رفح في دور الـ16، ويدين الهلال بالفضل لنجمه محمد عبيد الذي سجل هاتريك في المباراة، فيما سجل مدافعه هيثم أبوراشد الهدف الرابع.

بينما تغلب بيت حانون الأهلي على أهلي النصيرات (3-0)، ليصعد لملاقاة نادي الصداقة بطل دوري الدرجة الممتازة في قطاع غزة في الدور الـ16 لمسابقة كأس فلسطين.

كلمات دلالية