المستقبل للمقاومة وليس للمفرطين

خبر المدلل: المقاومة مستمرة في تطوير إمكاناتها وإبداع أدوات جديدة

الساعة 02:04 م|15 ابريل 2017

فلسطين اليوم

أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ أحمد المدلل أن « المقاومة الفلسطينية قادرة على صنع المستحيل فالمستقبل لها وليس للمفرطين ».

واوضح القيادي المدلل -خلال وقفة تضامن مع الاسرى نظمتها جمعية واعد للأسرى والمحررين أمام منزله، لمساندة نجله الأسير المجاهد طارق المدلل، حضرها ممثلي عن حركتي الجهاد الإسلامي وحماس والمهتمين بقضية الاسرى- أن المقاومة مستمرة في تطوير إمكاناتها وإبداع أدوات جديدة من أجل مواجهة العدو رغم عظم المؤامرة التي تحاك لوأد القضية الفلسطينية.

وقال: العدو الصهيوني لا يمكن أن يكسر إرادة شعبنا كما لم ولن يستطيعوا أن يكسروا إرادة أسرانا أو يحطموا روح المقاومة لديهم، فهم الذي يحملون هم شعبهم بالرغم من الإجرام الصهيوني الذين يمارس بحقهم« ، منوهاً أن الأسرى قدموا وثيقة الوفاق الوطني من أجل إعادة اللحمة للشعب الفلسطيني وإنهاء حالة الانقسام الأسود عن حياتنا.

واستطرد قائلاً : » الأسرى في سجون الاحتلال يواجهون العدو بأمعائهم الخاوية"،  مشدداً على أن الشعب الفلسطيني وفصائله المقاومة  لا يمكن أن تنسى أسراها  الذين يخوضون معركة مفتوحة في مواجهة إدارة مصلحة السجون  بأمعائهم الخاوية وإرادتهم الفولاذية.

ودعا المدلل لضرورة توسيع الفعاليات التضامنية المساندة للأسرى لتجوب كل ميدان وشارع من أجل تفعيل الحراك الشعبي التضامني معهم سواء داخل فلسطين أو خارجها في بقاع المعمورة حتى يتم تحريرهم من داخل السجون الصهيونية، مؤكداً على أهمية استغلال وسائل التواصل الاجتماعي لنقل معاناة الأسرى وشعبنا للعالم وكشف وجه الاحتلال القبيح الذي يسوق نفسه للعالم كذباً وزوراً على انه واحة من الديمقراطية.

يذكر أن الأسير طارق المدلل هو نجل القيادي في حركة الجهاد الإسلامي أحمد المدلل والمعتقل في السجون الصهيونية منذ العام 2004 والمحكوم لمدة 14عام بتهمة الانتماء والعضوية في حركة الجهاد الإسلامي والمشاركة في نشاطات عسكرية ضد قوات الاحتلال الصهيوني، وتجنيد عناصر لصفوف الحركة.

كلمات دلالية