خبر برشلونة يخطط لانتفاضة في صفوف لاعبيه

الساعة 01:23 م|13 ابريل 2017

فلسطين اليوم

أفادت صحيفة « سبورت » الكتالونية، اليوم الخميس، أن نادي برشلونة الإسباني يخطط للتخلص من عدة صفقات، سواء عن طريق الإعارة أو البيع، والتي تم ابرامها الصيف الماضي، ولم تقدم الأداء المطلوب منها خلال المباريات الماضية في الدوري الإسباني أو في دوري أبطال أوروبا.

ووفقاً لتقارير صحفية متعددة فإن إدارة برشلونة تفكر بإعارة لاعب الوسط البرتغالي آندريه جوميز، الذي ضمه من فالنسيا مقابل نحو 30 مليون يورو، والمهاجم الإسباني باكو ألكاسير القادم من فالنسيا أيضا بنفس المقابل تقريبا، والظهير الفرنسي لوكاس دينييه القادم من روما بعد فترة إعارة من قبل باريس سان جيرمان.

فيما تفكر في بيع عدد من لاعبيه مثل الفرنسي جيريمي ماتيو، والأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، والتركي أردا توران، خلال سوق الانتقالات الصيفي، في إطار التغييرات التي يعتزم إجراؤها للموسم المقبل.

كما أشارت الصحيفة إلى احتمالية رحيل ماسكيرانو رغم كل ما قدمه للنادي.

يذكر أن نادي برشلونة يقدم مستوى سيء في نهاية الموسم، حيث مني بهزيمة غير متوقعة أمام مالاجا 2/0 في الدوري الإسباني، بينما مني بهزيمة مذلة أمام يوفنتوس الإيطالي 3/0 في دوري أبطال أوروبا، مما يقلص فرصة برشلونة في صدارة الليغا الإسبانية أو الوصول إلى ربع نهائي أبطال أوروبا.

كلمات دلالية