خبر التعليم بغزة تكرم ثلاثة من موظفيها المتقاعدين

الساعة 12:24 م|10 ابريل 2017

فلسطين اليوم

نظمت وزارة التربية والتعليم العالي اليوم الاثنين، حفل تكريم لثلاثة موظفين بلغوا سن التقاعد في السلك التعليمي والإشرافي على مدارس الوزارة في القطاع.

وقد كرمت الوزارة المتقاعدين وهم أ. نصر سهمود، وأ. مها حمد، وأ. حسن عوض، بحضور رئيس قطاع التعليم والثقافة كمال أبو عون، والدكتور زياد ثابت وكيل الوزارة، والدكتور أيمن اليازوري وكيل الوزارة المساعد لشؤون التعليم العالي إضافة إلى ثلة من المدراء العامون والمدرسين.

الدكتور زياد ثابت أوضح، أن هؤلاء الموظفين المكرمين الذين يتمتعون بالأخلاق العالية كانت لهم مسيرة حافلة بالعطاء وكانوا مثالاً للموظف الذي يؤدي رسالته على أكمل وجه، وله علاقات طيبة وحسنة، مؤكداً أن أبواب الوزارة مفتوحة لهم ونرحب بهم في التعاون والتواصل وتبادل الخبرات.

وقال ثابت: كل واحد من المكرمين سيكون مرجعية لزملائه في أي عمل قادم بعد التقاعد، نتيجة الخبرة الكبيرة التي اكتسبوها خلال مدة عملهم في الوزارة".

فيما أشاد رئيس قطاع التعليم والثقافة كمال أبو عون، بالموظفين المتقاعدين مؤكداً أنه سعيد بأن يكون في هذا الاحتفال الذي يجسد معاني الوفاء لأهل العطاء، مؤكداً أن من عمل في خدمة وطنه ودينه يستحق كل الشكر التقدير والعرفان.

بينما لفت وكيل الوزارة المساعد لشؤون التعليم العالي د. اليازوري إلى أنه لم يكن يوما السن والعمر حاجزاً لتوقف العطاء بل إن سن ال60 هو عمق التجربة، وهناك الكثير من النماذج التي نجحت، كما أن الفارس عندما يترجل عن صهوة جواده، فإن هذا الترجل لا يقدح بفروسيته بل يعطيه مجالاً لامتطاء صهوات أخرى، وتمنى اليازوري للمتقاعدين الصحة والعافية والنجاح والتوفيق دوماً.

وألقى أ. نصر سهمود كلمة له نيابة عن المتقاعدين متقدماً بالشكر والعرفان للوزارة على هذا التكريم وعلى فترة العمل التي امتدت لأكثر من 30 عاماً،

وتحدث سهمود عن بعض المواقف الجميلة طيلة فترة تعليمه وعمله مستشهداً بمجموعة من الأمثال والأشعار التي لاقت استحسان الجميع.

وفي نهاية حفل التكريم، منحت اللجنة الاجتماعية بالوزارة المتقاعدين الثلاثة هدايا قيمة تعبيراً عن حبهم للمكرمين.



تكريم أ. نصر سهمود

وزارة التربية والتعليم في غزة تكرم عدد من موظفيها لوصولهم لسن التقاعد

تكريم ثلاثة موظفين متقاعدين في وزارة التربية والتعليم

كلمات دلالية