خبر التواصل والإصلاح للجهاد تنظم لقاءاً جماهيريا في مجلس عائلة مصبح

الساعة 09:28 ص|10 ابريل 2017

فلسطين اليوم

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في شرق غزة لقاء جماهيري في مجلس عائلة مصبح، تقدم الوفد الشيخ أبو وسيم الوادية والشيخ عمر فورة والشيخ شعبان أبو غنيمة والمختار أبو وائل عابد والمختار أبو عاهد فروانة وأبو العبد أبو سرية وأبو حسام المغني وأبو منذر قريقع وأبو رزق عبيد وعدد كبير من قيادة وكوادر اللجنة في شرق غزة.

رحب الوجيه أبو وائل مصبح بالوفد الزائر من لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح وأثنى على دورها الهام في نشر روح المحبة والتآلف بين ابناء شعبنا، وعلمها الدئوب في خدمة ابناء قطاع غزة.

من جانبه القى الأستاذ أحمد طلال مصبح كلمة عائلته رحب باللجنة وثمن علي دورها الكبير في حل الإشكاليات وأكد على دور حركة الجهاد الإسلامي على الساحة الفلسطينية، وشكر اللجنة على هذه الزيارة التي تعني لهم الكثير.

بدوره الشيخ عمر فورة أكد على موقف الحركة الثابت تجاه أبناء شعبنا الفلسطيني، وقدم التحية لأبناء شعبنا الفلسطيني لما بذلوه من تضحيات في سبيل الله والوطن، ووجه لهم تحيات قيادة الحركة في الداخل والخارج وعلى راسهم الامين العام الدكتور رمضان شلح ومسئول الساحة الدكتور محمد الهندي، وأكد على دور عائلة مصبح الكبير في خدمة الوطن وتقديم الشهداء والأسرى والجرحى.

بدوره القى الشيخ شعبان ابو غنيمة كلمة اللجنة تحدث فيها عن لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح لعملها الدءوب في خدمة أبناء شعبنا، ومثمنا دورها الكبير والمميز على الساحة في قطاع غزة، وثمن موقف اللجنة من تدخلها السريع في حل القضايا والإشكاليات التي تطرأ على الساحة في قطاع غزة.

من جهته شكر أبو حسام المغني عائلة مصبح على حسن الاستقبال وأكد على أن لجنته تواصل الليل بالنهار من أجل ترسيخ مبدأ التآخي والمحبة في الله بين أبناء شعبنا الفلسطيني.

 

كلمات دلالية