خبر الرابطة الإسلامية تنظم سلسلة من الفعاليات في قطاع غزة

الساعة 12:06 م|09 ابريل 2017

فلسطين اليوم

نظمت الرابطة الإسلامية الإطار الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي، سلسلة من الفعاليات والأنشطة العلمية والثقافية والاجتماعية في مختلف مدن قطاع غزة.

فقد وزعت الرابطة الإسلامية، ملخصات علمية لمادة التاريخ والجغرافيا لطلبة الثانوية العامة على مستوى قطاع غزة ضمن سلسلة من الأنشطة والفعاليات التي نظمتها الرابطة.

وقال منسق ملف المدارس في الرابطة الإسلامية عمارة أبو جزر: إن توزيع الملخصات يأتي للتواصل مع طلبة الثانوية العامة لرفع مستواهم العلمي والتخفيف عن كاهل أولياء الأمور في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها أبناء شعبنا الفلسطيني".

وأوضح أبو جزر أنه تم افتتاح عدد من مراكز دروس التقوية لطلاب الثانوية العامة في معظم محافظات القطاع.

وفي أطار تنظيم الأنشطة والفعاليات، نظمت، الرابطة شمال القطاع، أمسية جهادية بذكرى معركة جنين بمسجد الشهيد عز الدين القسام، وسط عدد كبير من طلاب وكوادر الرابطة الاسلامية في المحافظة.

وتعتبر معركة جنين نموذجاً يتباهى به الفلسطينيون في الوحدة بين فصائل المقاومة التي مرغت أنف الاحتلال بالتراب في بقعة صغيرة لا تتجاوز كيلومتر مربع.

كما أطلقت الرابطة حملة تخفيض على النظرات الطبية في مدرسة شهداء الزيتون بإقليم غزة ضمن سلسلة من الخدمات التي تقدمها الرابطة للطلاب.

فيما زار وفد من الرابطة الإسلامية مديرية التربية والتعليم في المحافظة الوسطى، لتقديم رسائل الشكر والتقدير على تعاونها وتسهيلها للأنشطة في المدارس والاتفاق على عمل فعاليات إحياء يوم الأسير الفلسطيني.

كلمات دلالية