جاهزون لتسليم القطاعات الحكومية والوزارات

خبر حماس « تفند » تصريحات الحمد الله حول غزة

الساعة 05:18 م|07 ابريل 2017

فلسطين اليوم

استنكرت حركة حماس ما ورد في تصريحات رامي الحمد الله حول مجمل الأرقام المالية التي تنفقها حكومته على غزة، وقالت الحركة على لسان الناطق باسمها فوزي برهوم ان هذه التصريحات هي إصرار على قلب الحقائق والكذب وتضليل الرأي العام، حيث إن ما يدخل لخزينة هذه الحكومة ما يقرب من حوالي ١٠٠مليون دولار شهريا من عوائد الضرائب على البضائع التي تدخل إلى القطاع.

وقال "حكومة الحمد الله لم تتخلَّ عن واجباتها تجاه أهل غزة المحاصرين فحسب بل عمدت إلى افتعال الأزمات وصناعتها لسكان القطاع والتضييق عليهم وضرب مقومات صمودهم وثباتهم، مؤكدا ان ما تقوم به من فرض للضرائب بالكامل على الوقود اللازم لتشغيل محطة توليد الكهرباء واستقطاع مخصصات الموظفين وعوائل الشهداء ومستحقاتهم قسرا لهو أكبر دليل على ذلك.

وطالب برهوم حكومة الحمد الله القيام بواجباتها تجاه المواطنين في قطاع غزة  بدل التهرب من مسؤولياتها وافتعال الأزمات والتذرع بذرائع واهية، وألا تبقى سيفا مسلطا على رقابهم.

مؤكدا أن حركة حماس جاهزة لتسليم حكومة الحمد الله القطاعات الحكومية والوزارات كافة على أن تلتزم حكومة الحمد الله بالقيام بمسؤولياتها وواجباتها كافة تجاه غزة وتطبيق كل ما تم الاتفاق عليه بحضور القوى الوطنية والإسلامية

كلمات دلالية