خبر جمعية طيبة للأعمال الإنسانية تزور مؤسسة فارس العرب للتنمية

الساعة 02:00 م|03 ابريل 2017

فلسطين اليوم

نظمت جمعية طيبة للأعمال الإنسانية اليوم الاثنين زيارة لمؤسسة فارس العرب للتنمية والأعمال الخيرية، وضم وفد جمعية طيبة رئيس مجلس الإدارة أ. محمود الصوير، وكلاً من أعضاء مجلس الإدارة أ. يوسف البلبيسي وأ. وليد أبو زيد وأمين الصندوق أ. محمد حلس وأ. ضياء جودة، فيما استقبل وفد مؤسسة فارس العرب للتنمية نائب رئيس المؤسسة أ. زهير ماضي.

من جانبه رحب نائب رئيس المؤسسة أ. زهير ماضي بوفد جمعية طيبة وشكرهم على زيارتهم، مضيفاً للخدمات التي تقوم به مؤسسته في قطاع غزة بمختلف المهام المجتمعية والإغاثية والتنموية والدعم النفسي ، وتأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة الزيارات التي تقوم بها الجمعية لتوحيد العمل وتقوية أواصر العلاقة بينها وبين كافة الجمعيات والمؤسسات الأهلية العاملة في قطاع غزة من أجل خدمة المواطن الفلسطيني.

وفي ذات السياق أكد رئيس جمعية طيبة على الدور الريادي التي تقوم به مؤسسة فارس العرب وخدماتها المتنوعة بما يخص الشرائح المهشمة داخل قطاع غزة، مشيراً لإمكانية تنفيذ مشاريع مشتركة بين الجمعيتين في الأيام القادمة، وتحقيق فرص العمل الجماعي بما يخدم أكبر شريحة من المجتمع الغزي.

وفي ختام الزيارة قدم وفد جمعية طيبة شكره وتقديره للأخوة في مؤسسة فارس العرب على حسن الاستقبال والضيافة وقدموا لهم درع تكريم، مؤكدين على ضرورة التنسيق الكامل والتعاون المستمر في المشاريع الخيرية القادمة والعمل على ضرورة تنفيذ خدمات اغاثية وتوفير حياة كريمة للفقراء في ظل الحصار الظالم الذي يعيشه قطاع غزة.

كلمات دلالية